الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هالة صدقي تكشف كواليس تعاونها مع صلاح السعدني في «أرابيسك»

الجمعة 26/أبريل/2024 - 10:01 م
هير نيوز

تحدثت الفنانة هالة صدقي في مداخلة تلفزيونية عن علاقتها بالفنان الراحل صلاح السعدني وعن تجربتها في العمل معه في مسلسل أرابيسك.

وأكدت هالة صدقي أن صلاح السعدني كان من بين أكثر الفنانين الذين عملت معهم، حيث قدمت معه 14 عملاً بالإضافة إلى أعمالها في الإذاعة.

وتحدثت هالة صدقي عن كواليس مسلسل أرابيسك وأكدت أن المسلسل كان له شعبية كبيرة بسبب العلاقة الدرامية بين شخصيتي حسن أرابيسك وتوحيدة.



وأشارت إلى أن توجد مشهد تم اضافته في الحلقة الأخيرة من المسلسل لعودة توحيدة لحسن أربيسك، وذلك نظراً لحب الجمهور العربي لهذه العلاقة. وأضافت أن هذا القرار جاء من المنتجين لإسعاد الجمهور.

هالة صدقي تودع صلاح السعدني


وفي وداعها لصلاح السعدني عبرت هالة صدقي عن حزنها لفقدانه، ووصفته بأنه كان "رمز للفنان الوفي المحب للجميع"، معبرة عن اشتياقها لشخصية حسن أرابيسك التي قام بها.



من جانب آخر، تم تكريم الفنانة هالة صدقي في مهرجان المركز الكاثوليكي، ومنحها جائزة "الريادة الفنية"، إلا أنها لم تستطع حضور الحفل بسبب ظروف صحية.

وختمت هالة صدقي بشكر جمهورها والمركز الكاثوليكي على التكريم، معبرة عن أسفها لعدم تمكنها من الحضور بسبب الظروف الطارئة التي واجهتها.

ads