الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيدي كرم: مثالية البنت في فترة الخطوبة أكبر كذبة.. فيديو

الأربعاء 03/مارس/2021 - 10:59 م
هير نيوز

قالت الفنانة هيدي كرم: "إن فترة الخطوبة من الفترات المهمة التي تعيشها أي شاب أو امرأة، ويجب أن تمرّ الخطوبة بمراحل صحية حتى تحقق الهدف منها، وهي أن يكتشف كلا الطرفين حقيقة الآخر، لذا يجب أن يكون هناك صدق في المشاعر وفي الأفعال والأقوال، ولا يجب أن يكون هناك خداع، مشيرة إلى أن مثالية البنت أو الفتاة أمام خطيبها في هذه الفترة التي تعد أكبر كذبة قد تحدث لها قبل الارتباط بشريك حياتها".

وأشارت هيدي كرم، إلى أن الصراحة من الأمور التي يجب أن تظهرها البنت قبل الولد، لأنه إذا مرت فترة الخطوبة بكذب ستأتي فترة الزواج الذي ستظهر فيها كل شيء ووقتها سيكتشف الطرفان الخداع ومن الممكن أن يكون مصير العلاقة الطلاق والفشل.

وأضافت هيدي كرم أثناء تقديمها برنامج "راجل و2 ستات" المُذاع على فضائية "ON E" اليوم الأربعاء، أنه يجب على كل فتاة ألا تعطي لخطيبها الأولوية المطلقة أثناء الخطوبة؛ حتى لا يتعود على ذلك طوال الوقت وحتى بعد الزواج، ولكن يجب أن تعطي الأولوية لعملها وتعليمها ولأهدافها وطموحها، ويجب أن تشرك حبيبها أو زوجها في تحقيق ذلك كواجب منه اتجاه شريكة حياته المستقبلية.

واختتمت: «ومفيش مشكلة أني أغيّر من نفسي ومن أسلوبي وطريقتي وطباعي في الحياة لو ده هيتناسب مع عقل خطيبي أو زوجي أو ده هيرضية لكن مينفعش اني اتنازل عن حقوقي وعن أهدافي علشانه لأن ده ظلم بين لشخصك وذاتك».

ads
ads