الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مُقدم البلاغ ضد «ريناد عماد» يكشف تفاصيل أقوالها في التحقيقات

الخميس 04/مارس/2021 - 11:33 ص
هير نيوز

يترقب الكثيرون عقد أولى جلسات محاكمة ريناد عماد، طالبة في جامعة حلوان، 21 عامًا، وتقيم في التجمع الثالث بالقطامية (فتاة التيك توك)، بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع وصناعة وبث فيديوهات خارجة عن الآداب العامة والاتجار بالبشر عن طريق استغلال شقيقتها الصغرى في تصوير الفيديوهات.

وكانت النيابة العامة قد أحالت "ريناد" إلى المحاكمة الجنائية في ختام التحقيقات التي جرت معها عقب القبض عليها، بعد تقديم الكثير من اللاغات ضدها.

ويقول أشرف فرحات، المحامي مُقدم العديد من البلاغات ضد فتيات التيك توك، من بينهم "ريناد عماد": إن الفتاة سبق وتم إخلاء سبيلها بعد فترة حبس احتياطي دامت لأكثر من سبعة أشهر قبل إحالتها إلى المحاكمة، كما جاء في مجرى تحقيقات النيابة العامة أن فتاة كشفت عن مهنة والدها؛ إذ قالت: إنه يعمل في إحدى شركات المحمول.

وأضاف فرحات لـ"هير نيوز"، أن الفتاة أكدت أنها ليس لديها مصدر دخل ثابت سوى مصروفها من والدها، وقدرته بنحو 400 جنيه لو كانت خارجة مع واحدة صاحبتها، وأن الفتاة لديها 3 أشقاء بنات من أب وأم واحدة، وأنها طالبة بكلية التجارة جامعة حلوان، وأعادت السنة بعدما أجرت عملية شفط للدهون، بسبب مشاكل في المعدة.

وتابع، أن والدها يعمل في إحدى شركات المحمول بفرع مدينة نصر، ووالدتي ربة منزل، وشقيقتها الكبرى تعمل محاسبة، وذلك بحسب ما جاء في أقوالها في اعترافاتها أمام جهات التحقيق.

وأشار "فرحات" إلى أنه تم إلقاء القبض عليها بدائرة قسم الدقى من داخل كافتيريا نجل المغنى الشعبي سعد الصغير.

اتهامات تطارد فتاة التيك توك

ووجهت النيابة العامة للمتهمة، ثلاث تهم هي ارتكاب جرائم الاعتداء على القيم والمبادئ الأسرية في المجتمع المصري، وإنشاء حسابات على شبكة المعلومات الدولية، والاتجار بالبشر عن طريق استغلال شقيقتها الصغرى في الفيديوهات الخاصة بها لتحقيق نسب مشاهدات عالية.

ads