الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قلدت اللمبي.. أبرز تصريحات هند عبد الحليم ووالدها في "معكم"

الخميس 04/مارس/2021 - 02:23 م
هير نيوز

حلت الفنانة هند عبد الحليم، ضيفة بصحبة والدها اللاعب الأسبق أحمد عبد الحليم، مساء أمس الأربعاء، على برنامج "معكم"، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ويذاع عبر قنوات الـ"Cbc"، وأدلت بتصريحات مهمة نرصدها في السطور التالية.

وصرح الكابتن أحمد عبد الحليم، بأنه في بداية طلب ابنته الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية، رفض، ولم يقتنع، ولكنه بعد ذلك شاهدها بصحبة "فرقة المصريين" الموسيقية بساقية الصاوي، وكشف أنه حين شاهدها على خشبة المسرح تفاجأ كثيرًا.

وأكد أنه يفتخر بابنته كثيرًا، لأنها مهدت طريقها بنفسها دون تدخل من أحد، مضيفًا أنها في مرحلة الطفولة كانت كثيرًا ما تحاكي شخصية "اللمبي".

وكشف الكابتن أحمد عبد الحليم أنه لايزال هناك بعض الرواسب، أو آثار الحزن من جانبه هو ووالدتها بسبب زواج ابنتهما، وابتعادها عنهما، وذلك لارتباطهما الكبير بها، لافتًا إلى أن المكافئات المالية في الرياضة كانت في الماضي، وعلى أيامهم، أقل كثيرًا من الآن.

وتابع والد هند عبد الحليم، أنه عند إخبار ابنته له بأنها ستتزوج وترحل من المنزل، أصيب بعدد من المشاعر المتناقضة، والسبب في ذلك هو ارتباط العائلة ببعضها البعض، حتى أن شقيق هند يمكث معهم هو وزوجته في المنزل ذاته، وأكد على فرحته الشديدة حينها، وذلك لأنه اختيارها.

ومن جانبها، أعربت الفنانة هند عبد الحليم، عن حزنها الشديد، وذلك لأن توقيت خطبتها تزامن مع جائحة الكورونا التي انتشرت بالعالم في الفترة الأخيرة، وأشارت إلى أنه تسبب لها في تحديد عدد المعازيم بفرحها، والحد من التزاحم.

وأضافت هند عبد الحليم، أن والدها، ووالدتها لم يدركا إلى الآن أنها أصبحت متزوجة. وأكدت أن والدها لا يجبرها على تشجيع فريق محدد بين الناديين الأشهر "الأهلي"، و"الزمالك"، ولكن والدتها هي التي أجبرتها على ذلك.

وأكدت هند عبد الحليم، ابتعادها عن المجال الرياضي نهائيًا، وذلك بعد الحوادث التي وقعت بالفترة الأخيرة، وقالت: "الكرة أصبحت دموية".

ads