السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هي و«ضرتها» حبايب.. نجمات حققن المُعادلة الأصعب.. «رجاء حسين» آخرهن

الخميس 04/مارس/2021 - 04:54 م
هير نيوز

أثارت الفنانة القديرة رجاء حسين، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك عقب ظهورها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، أمس الأربعاء، برفقة "ضرتها" المخرجة دينا واصف، زوجة الفنان سيف عبد الرحمن، وهو ما آثار دهشة الكثيرين، خاصة كون هذه العلاقة هي الأصعب.

وكشفت "رجاء حسين" - خلال البرنامج، بأن ما يجمعها بالمخرجة هي علاقة محبة صادقة، وأرجعت الأسباب في ذلك؛ بأن الأخيرة تتمتع بقدر عالِِ من الاحترام، وأنها أجبرتها على حبها بسبب أخلاقها العالية، وذوقها الراقي.

في المقابل، تتعامل "رجاء حسين" مع "واصف" معاملة حسنة، وتعتبرها مثل ابنتها، بل وصل الأمر أن "دينا" تُطلق عليها "ماما".

وأشارت "رجاء" إلى أن "دينا" تحاول اكتساب بعض الصفات في العلاقات منها، وأنها لا تشعر بأي غيرة من تجاهها.

ولم تكن "رجاء حسين" هي الفنانة الوحيدة التي حققت هذه المعادلة الصعبة، فيما يخص التعامل بين الزوجة الأولى والثانية في الوسط الفني، فهناك العديد من الفنانات اللاتي استطعنا فعل ذلك، وسنرصد أبرزهن في السطور التالية.

*إسعاد يونس وشريهان:
جمعت علاقة صداقة قوية بين النجمتين إسعاد يونس، وشريهان، حتى أن الأولى كانت تحرص على اصطحابها معها هي وزوجها علاء الخواجة في العديد من الأماكن، والسهرات، والحفلات، وأصبح الثلاثي بمثابة أصدقاء، وترددت شريهان إلى منزل إسعاد وزوجها العديد من المرات، وكانت تعطي لها إسعاد قدرًا كبيرًا من الثقة.

وأصبحت شريهان تتردد على المنزل في عدم وجود "إسعاد"، وتسعى لمقابلة زوجها علاء الخواجة دون علمها، حتى وقع علاء في غرام شريهان، وتزوج الثنائي دون علم إسعاد، ولكن تداول هذا الخبر حتى علمت إسعاد، وأخذت تُصرح في العديد من الصحف، والبرامج بأن شريهان "خاطفة الرجال"، ونشب خلاف كبير بينهما، وانقطعت صداقتهما.
 
وبعد إصابة شريهان بمرض السرطان، وتدهور حالتها الصحية، حرصت إسعاد يونس على تقديم يد العون لها، وأكدت على حبها الشديد لشريهان، وعن رغبتها في الوقوف بجانبها، ومساعدتها، كما كشفت إسعاد أنها لا تستطيع الاستغناء عن زوجها علاء الخواجة.

*شيرين رضا:
الفنانة شيرين رضا، والتي تزوجت من "الهضبة" عمرو دياب، وأنجبت منه ابنتها نور، وبعدها وقع الانفصال بين الثنائي، وبعدها بفترة أعلن الهضبة عن زواجه من زينة عاشور، بعد أن جمعت بينهما قصة حب قوية، وأنجب منها ثلاثة أبناء، وكشفت زينة على أنها تحب نور ابنة شيرين رضا الزوجة الأولى لـ عمرو.

وأشارت إلي أنها كانت في بعض الأحيان ترعاها مع بناتها، أما الفنانة شيرين رضا فأكدت على احترامها الكامل لعمرو دياب في العديد من اللقاءات، وأضافت أنها تحب زينة عاشور كثيرًا وتعتبرها ضمن عائلتها، وذلك لكون العلاقة بين أولادهن، ودائمًا ما يظهر الثنائي بصحبة بعضهما البعض في العديد من الصور، وأيضًا المناسبات.

ads
ads