الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وليد توفيق يكشف لـ«هير نيوز» كواليس «صفعة» الفنانة رغدة.. فيديو

الخميس 04/مارس/2021 - 07:32 م
هير نيوز

استعاد الفنان اللبناني وليد توفيق ذكريات مشاركته الأولى في السينما من خلال فيلم "من يطفئ النار"، الذي عُرِض في عام 1982، وكشف عن بعض كواليس العمل مع الفنانة السورية "رغدة" التي شاركته البطولة.

وقال الفنان وليد توفيق لـ«هير نيوز»: "ذكرياتي في فيلم "من يطفئ النار" جميلة جدًا لن أنساها وهي موجودة في وجداني، وهو أول فيلم لي في مصر، وكان مع الفنان الكبير فريد شوقي، ومديحة يسري، وآثار الحكيم، ورغدة، وباقي أبطال العمل".

وأضاف: "هناك موقف جميل مع الفنانة رغدة، فهي كانت ولا تزال جميلة جدًا، وقمر، سبحان الذي خلق، وكان أول ظهور لها في الفيلم بشخصية زينب بمشهد تصفعني فيه على وجهي، بعدما أحاول أن أحضنها وأسلم عليها بذكرياتي معها".

وتابع "وليد توفيق": "كانت رغدة وصلت للتو إلى موقع التصوير وكانت متوترة وأول شوت لها كان ضربي على وجهي، وأنا أؤدي الدور صفعتني على وجهي بكل قوة يدها، فكانت مضطربة بعض الشيء، وأول مرة تمثل هذا الدور، فصفعتني صفعة قوية جدًا آلمتني جدًا، ولم أستطيع تحملها، ولن أنسى هذا الموقف أبدًا من رغدة".

وأكمل: "ذكرياتي مع رغدة لذيذة، وهي طيبة جدًا وعشريّة، وكنا بالفيلم كعائلة واحدة، ولا أستطيع كذلك نسيان آثار الحكيم برقتها وجمالها وطيبتها، والحقيقة أن أسرة الفيلم كلها كانت جميلة وكان بالنسبة لي شيئًا عظيمًا أن أقف أمام عمالقة أمثال فريد شوقي، ومديحة يسري، وأحمد الله أن بدايتي كانت مع الكبار، وهذا رضا من الوالدين الحمد لله".

وأكّد الفنان وليد توفيق أن الجمهور لا يزال يحب هذا الفيلم بشكل غير طبيعي، وأغانيه لا تزال تُغنّى كل يوم، وخاصة أغنية الميلاد، وإيه العظمة، وقال: "هناك موقف آخر بفيلم من يطفئ النار حيث شاركت رغدة وآثار الحكيم بأغنية انزل يا جميل في الساحة، وهذه الأغنية لم أتوقع أن تحصد كل هذا النجاح، وهي لا تزال تقوى عامًا تلو الآخر".

وفيلم "من يطفئ النار" من إنتاج عام 1982، ومن بطولة: وليد توفيق، فريد شوقي، مديحة يسري، رغدة، آثار الحكيم، نجاح الموجي، محمود القلعاوي، وأحمد خميس، ومن قصة وإخراج محمد سلمان، وسيناريو وحوار فيصل ندا.

ads
ads