الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نرمين الفقي تُشارك جمهورها كواليس «النمر» وتغازل بيومي فؤاد وهنا الزاهد

الخميس 04/مارس/2021 - 07:09 م
هير نيوز

نشرت الفنانة نرمين الفقي، صورة لها مع فريق عمل مسلسل "النمر"، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام ".

وظهرت نرمين الفقي، مع الفنان بيومي فؤاد والفنانة هنا الزاهد، وعلقت على الصورة قائلة: "مع الحلوين جدًا جدًا، بطولة النجم محمد إمام".

وكانت نرمين الفقي، قد أعلنت مؤخرًا، عن انضامها لفريق عمل مسلسل"النمر" عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي" إنستجرام".

وثقت نرمين الفقي، انضمامها في مسلسل "النمر" بصورة لها مع الفنان محمد إمام، وعلقت على الصورة قائلة" مع الفنان المتواضع الجميل محمد إمام، الله المستعان ونخبة من النجوم الكبار دعواتكم لفريق العمل، إخراج الأستاذة شيرين عادل وتأليف محمد صلاح العزب».

وتشارك الفنانة نرمين الفقي في مسلسل «النمر» المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولة العمل الفنان محمد إمام، هنا الزاهد، أحمد خالد صالح، عمرو عبد الجليل، ولاء الشريف، محمد رياض وعلاء مرسي.

وكانت قد شاركت نرمين الفقي في مسلسل"لؤلؤ" بطولة الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، عماد زيادة، سلوي عثمان، هدير عبد الناصر، حمدي هيكل، أشرف ذكي، جوري بكر، أحلام الجريتلي، ملك أحمد زاهر، محمد غنيم، محمد مهران، لمياء الأمير، إنتاج شركة سينرجي، ومن إخراج محمد سامي.

ads