الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث تقنيات عمليات التجميل في 2021

الجمعة 05/مارس/2021 - 02:06 م
هير نيوز

أصبحت عمليات التجميل الآن أسهل وأفضل بكثير مما سبق لجميع النساء كما أصبحت أقل تكلفة، وذلك بعد انتشار عمليات التجميل بالليزر بشكل واسع في عام 2021؛ إذ تمكن خبراء التجميل من علاج الكثير من المشكلات التي تشوه جمال المرأة عن طريق أشعة الليزر.

كما يتميز الليزر بأنه أقل ضررًا وخطورة عن باقي عمليات التجميل الأخرى بالتقنيات القديمة، ويمكن استخدامه أيضًا في عدة أغراض منها علاج الجروح والحروق وشفط الدهون وشد الترهلات وإزالة التجاعيد والشعر من الجسم وتجميل الوجه وغيرها من العمليات التجميلية بهدف الوصول إلى أفضل مظهر للمرأة.

ولذلك جمعت لك "هير نيوز" أحدث عمليات التجميل بالليزر في عام 2021، والتي من أبرزها:

1- تجميل الأنف بالليزر

تعتبر عمليات تجميل الأنف أكثر نوع منتشر من عمليات التجميل بين النساء، وتقبل عليه الكثير منهن، ولكن قديما كان يتم تجميل الأنف جراحيًا، مما كان يؤدي للكثير من الأضرار والمضاعفات.

بينما الآن أصبح الأمر أكثر سهولة عن طريق فتح جزء صغير من الأنف باستخدام أشعة الليزر، ثم تجميل الأنف عبر تصغيرها أو إصلاح التواء العظام الزائدة أو إزالة النتوءات الزائدة أو غيرها من الإجراءات المطلوبة، ثم إغلاق فتحه الأنف باستعمال أشعة الليزر.

ولقد حقق هذا النوع من العمليات نتائج مبهرة، منها علاج المشكلة في عملية لا تستغرق الكثير من الوقت؛ إذ لا يصل زمن العملية أكثر من ساعتين، كما أن المخاطر الناتجة عنها محدودة مقارنة بالعمليات الجراحية العادية.

2- علاج آثار الجروح والحروق بالليزر

عندما تُصاب المرأة بجرح أو حرق في مكان ظاهر بوجهها أو جسدها، تكون هذه مشكلة كبيرة تسبب تشوهات في جمالها، وقديما كانن تستخدم الكريمات التجميلية الجلد في علاج الآثار، ولكن النتائج كانت ضعيفة وكانت تظهر بعد فترات طويلة، ولذلك أصبح الليزر حلا سحريا لتلك المشكلات.

ويمكن لجلسة الليزر الواحدة على المناطق المصابة بالحرق أو آثار الجرح تخفيف نحو 10% من الآثار، كما يمكن أن تزول هذه الحروق تدريجيًا مع الاستمرار فى الجلسات.

3- عمليات تجميل الوجه بالليزر

لقد حققت مصر تقدمًا كبيرا في الفترة الأخيرة بهذا المجال؛ إذ تعددت لدينا عمليات التجميل بالليزر، وأصبحت تشمل إزالة الشعر وعلاج آثار الندبات وحب الشباب والحروق وتصبغ الجلد وعلامات التمدد.

وكذلك عمليات تضييق المهبل وشد الترهلات وغيرها من العمليات، مثل: شفط الدهون وحقن بعض المناطق، كما أقبلت الكثير من النساء على مثل هذه العمليات، حيث أنها تكون أقل تكلفة من عمليات التجميل الأخرى وأكثر سهولة، وتأتي بنتائج مبهرة.

كما تكون عمليات التجميل بالليزر آمنة ودون مضاعفات؛ إذ أتاحت الأجهزة الحديثة تقليل نسبة المضاعفات، إلا أن عدم خبرة الطبيب قد تؤدي إلى بعض الأضرار، مثل: التورم والحروق في الجلد.

ads
ads