الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا محمود ياسين: تكريم والدي "طبطبة على قلبي".. فيديو

الجمعة 05/مارس/2021 - 10:22 ص
هير نيوز

علقت الفنانة رانيا محمود ياسين، على تكريم الراحل والدها بوضع اسمه على أحد شوارع بورسعيد، قائلة: إن والدها من مدينة بورسعيد، وعندما كان يتحدث عنها كانت نبرة صوته تحمل دفئا وحنينا للمدينة.

وأضافت - في مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم" المذاع على فضائية "ألفا" تقديم الفنان إدوارد - أن الراحل كان دائم القول: إن مدينة بورسعيد بها كل شيء، فلا يبحث الشخص عن شيء إلا ووجده فيها.

وأوضحت أن الراحل كان عاشقا لمدينة بورسعيد وأنه كان دائم التردد عليها وزيارتها، والمشاركة في الفعاليات التي تقام بها، مؤكدة "تكريم بورسعيد لوالدي حاجة طبطبت على قلبي، ولذلك أشكر المسئولين والجمهور على حبه ودعمه لوالدي".

واحتلفت مدينة بورسعيد باختيارها عاصمة للثقافة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز بورسعيد الثقافي.

الحفل بعزف السلام الجمهوري، وبحضور الدكتور مجدي صابر، رئيس دار الاوبرا، أحمد عواض، رئيس هيئة قصور الثقافة، والدكتور جيهان مرسى، رئيس الإدارة المركزية للموسيقى الشرقية، والدكتور فتحي عبد الوهاب، رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، والدكتور أشرف زكي، هيثم الحاج، رئيس هيئة الكتاب، هشام عزمي الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، المخرج محمد الدسوقي، نائلة فاروق، رئيس التلفزيون المصري.

وشهدت الوزيرة في ساحة المركز عرضا لفرقتي بورسعيد للأطفال والفنون الشعبية، ثم قامت بافتتاح معرض صور ووثائق عن تاريخ بورسعيد، لتنتقل بعدها الاحتفالية إلى داخل المسرح ومن المقرر أن تلقِ وزيرة الثقافة كلمة للحضور وكذلك محافظ بورسعيد، لتكرم بعدها سبعة شخصيات من أبناء المحافظة ورموزها الذين نجحوا في وضع بصمات بارزة في مختلف مجالات الإبداع المصري وهم الدكتورة فايزة أبو النجا، اللواء الدكتور سمير فرج، الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد، اسم الفنان الراحل محمود ياسين، المخرج المسرحي سمير العصفورى، فنان الخط العربي خضير البورسعيدي، محمد سالم.

ads
ads