الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ننشر أسعار العملات الأجنبية.. وتوقعات باستمرار استقرار سعر الدولار

الجمعة 05/مارس/2021 - 10:08 ص
هير نيوز

تنشر "هير نيوز" أسعار العملات الأجنبية، اليوم الجمعة؛ إذ سجل سعر العملة الخضراء "الدولار الأمريكي"، استقرارًا في السعر مقابل الجنيه المصري في أول أيام العطلة الرسمية للبنوك، كما تستمر العطلة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

كما يتوقع خبراء أن يستمر الاستقرار في سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، سواء بالنسبة للبيع، أو الشراء؛ إذ تسببت جائحة فيروس كورونا المستجد في العديد من التغيرات علي الأحوال الاقتصادية على مستوى دول العالم، كما تأثرت أسواق المال والبورصة على مستوى الدول بسبب الجائحة.

وتتغير الأسعار من بنك لآخر على مستوى محافظات مصر بقيمة طفيفة قد تكون قرش أو قرشين، بينما يتوقف السعر في مصر بالنسبة للعملة الخضراء مقابل الجنيه المصري على العديد من المؤثرات، من بينها السعر العالمي للدولار، وأيضًا قرارات البنك المركزي وقوى العرض والطلب.

1- سعر الدولار الأمريكي

بلغ سعر الدولار الأمريكي ببداية التعاملات اليومية، حوالي ما يقرب 15.62 جنيه للشراء، أما فيما يخص البيع فسجل نحو 15.72 جنيه.

2 - سعر اليورو الأوروبي

وبلغ سعر اليورو الأوروبي في بداية تعاملات اليوم، ما يقرب من نحو 18.81 جنيه للشراء، أما فيما يخص البيع فسجل نحو 19.40 جنيه.

3 - سعر الجنيه الإسترليني

وسجل سعر الجنيه الإسترليني، في بداية تعاملات، اليوم الجمعة، حوالي 12.77 جنيه للشراء، أما فيما يخص البيع فسجل نحو 22.17 جنيه.


4- سعر الريال السعودي

وشهد سعر الريال السعودي اليوم الجمعة في البنوك، في بداية التعاملات اليومية، حوالى 4.12 جنيه للشراء، أما فيما يخص البيع فسجل نحو 4.19 جنيه.

ads
ads