السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكاملة لحادث سرقة سيارة "كوكي" شقيقة "روبي"

الجمعة 05/مارس/2021 - 02:49 م
هير نيوز

أثارت الفنانة كوكي مجدي شقيقة الفنانة روبي، حالة كبيرة من الجدل، بإعلانها عن سرقة سيارتها منذ عدة أيام، ومطالبة عدد كبير من أصدقائها بسرعة التوجه للجهات المعنية؛ لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية، وذلك قبل إعلانها عن عودتها، "هير نيوز" ترصد التفاصيل الكاملة لواقعة سرقة سيارة كوكي في السطور التالية.

كشفت كوكي منذ عدة أيام عن سرقة سيارتها دون التصريح بأي تفاصيل تخص الواقعة، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بوست قالت فيه "عربيتي اتسرقت".

تفاصيل سرقة منزل شقيقة روبي

وأعلنت، أمس الخميس، عن نجاح محاولات الجهات المعنية، والسلطات الأمنية في استرداد سيارتها، وإعادتها لها مرة أخرى، والقبض على السارقين، كما كشفت عن تفاصيل الواقعة، ولكن السيارة بها العديد من الخسائر، والصدمات، ونشرت كوكي - عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك - قائلةً "الحمد لله تم القبض على الشغالة ورجوع العربية بعد 24 ساعة بس من سرقتها".

وأضافت كوكي "والفضل كله يرجع بعد ربنا لسيادة المقدم تامر عبد الشافي، رئيس مباحث التجمع الأول.. وسيادة الرائد أحمد عويس، معاون قسم التجمع.. اللي فعلًا مناموش لحد مرجعولي العربية ومسكو الشغال.. بجد احنا في أمان بفضل الناس دي وفعلًا تحيا مصر".

وتابعت كوكي "أوعوا يا جماعة حد يجيب شغالة مقيمة إلا لو واثق فيها.. وبلاش مكاتب أنا جبت واحدة من مكتب وقعدت يومين والتالت سرقت العربية ومفتاح الشقة وقفلت عليا من بره ولولا ستر ربنا كانت ممكن تاخد بنتي.. الحمد لله قدر الله وما شاء فعل".

وكشفت التحريات الأولية للنيابة عن أن الخادمة دبرت هذه الواقعة، بالتعاون مع شاب تربطها به علاقة صداقة، وحرص على سرقة السيارة من أمام منزل كوكي.

وأصدرت النيابة العامة قرارها بحبس الخادمة، وشريكها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ads
ads