الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خدمة عملاء ومحاسبون.. وظائف شاغرة في البريد المصري

الجمعة 05/مارس/2021 - 04:10 م
هير نيوز


أعلنت هيئة البريد المصري، عن حاجتها لوظائف شاغرة للجنسين ذكور وإناث، سواء في فروعها بالقاهرة الكبرى، أو في فروعها بالمحافظات.

ووضعت الهيئة شروطًا لكل الوظائف وأكدت أن الحد الأدنى للراتب يتراوح بين 3 آلاف و500 جنيه.


وجاءت الوظائف المطلوبة للعمل على النحو التالي:

خدمة عملاء

وتشترط الهيئة أن لا يزيد سن المتقدمين لهذه الوظيفة على 30 عامًا، وأن يكون المتقدم لها مؤهل عالي (جامعي)، وتقدير جيد، كحد أندى، وخبرة سابقة في التعامل مع المواطنين، والحصول على لغة أجنبية (إنجليزية).

محاسبون

يشترط في هذه الوظيفة، أن يكون المتقدمون لهذه الوظيفة من حديثي التخرج، وحاصلين على مؤهلات عليا وتحديدًا كليات التجارة وإدارة الأعمال، وأن يكونوا من المُجيدين لاستخدام الحاسب الآلي وحاملين للغة أجنبية (لغة إنجليزية) مع اشتراط أن يكون المتقدم يسكن في نفس محل محافظة طلب الوظيفة.

مراجعون داخليون

وتشترط الهيئة في المتقدمين لهذه الوظيفة أن يكون ملمًا بالأمور المالية والحسابية والمراجعات، وأن يكون حديث التخرج ومن حملة المؤهلات العليا، ويستحسن أن يكون صاحب خبرة، ولو بسيطة، أي عمل قبل ذلك في وظيفة المراجع، على أن يكون مُجيدًا في اللغة الإنجليزية وملم بمهارات الحاسب الآلي.


هذا وتسعى وزارة الاتصالات، ممثلةً في هيئة البريد المصري إلى تطوير 1500 مكتب في العام الجاري، بعد أن نجحت الوزارة في ميكنة 800 مكتب في عام 2019، و800 مكتب في عام 2020، مع استهداف تركيب 1000 ماكينة صراف آلى يتبعون هيئة البريد المصري في محافظات الجمهورية للسحب منها لرواد وأصحاب المعاشات.

ads
ads