الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم برج الحمل| عقلك مشغول بأفكار الحب

السبت 06/مارس/2021 - 12:40 م
هير نيوز

تهتم العديد من السيدات بما يخفيه عنه عالم الأبراج اليومية، وهناك بعضهن يعتمدن عليها يوميا كطريقة للاهتمام بصحتهن وكل شيء يتعلق بحياتهن.

وتقدم لك "هير نيوز" حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيعي الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار.

برج الحمل


عندما يتعلق الأمر بالحب والرومانسية، فإن الأمور بالتأكيد في صالحك. الشيء الذي يجب أن تكوني على دراية به اليوم هو أنه قد يكون هناك بعض التلاعب من جانب شخص قريب منك. احذري من أن حاجة شخص آخر إلى الحرية لا تؤثر سلبًا على علاقتك. التواصل هو المفتاح للحفاظ على الرومانسية الصحية على أي مستوى.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:
تعني محاذاة الكواكب اليوم أنك ستحتاجين إلى أن تكوني جريئة للغاية لجذب انتباه شخص ما. ستحتاجين إلى إيجاد طريقة ما لإشراكه في محادثة أو نشاط لفترة كافية؛ لمعرفة ما إذا كانت هذه علاقة تود أن تأخذها إلى أبعد من ذلك.

برج الحمل على الصعيد المهني:
قد يكون من الصعب التركيز على عملك؛ لأن عقلك مشغول بأفكار الحب. بدلًا من الانزعاج لأنك لا تقضين الوقت مع الشخص الذي ترغب فيه كثيرًا، انشر مشاعرك الإيجابية والرفاهية والمحبة لزملائك في العمل.

برج الحمل على الصعيد الصحي:
يوم ممتاز لك، فأنت قادر على أن يكون يومك ناجحًا. لكل قصة وجهان، وحال الجسد من المهم الراحة وكذلك ممارسة الرياضة. تعمل الطاقة النجمية على زيادة التوازن في صحتك الجسدية. إذا كنت مرهقًا، خذ قيلولة! إذا كنت تشعر بالخمول، فإن ممارسة الرياضة لمدة ساعة سيزيد من معدل ضربات قلبك.

ads
ads