الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم برج الثور| افعلي شيئًا صادمًا حتى تخرجي نفسك من المأزق

السبت 06/مارس/2021 - 01:38 م
هير نيوز

تهتم العديد من السيدات بما يخفيه عنه عالم الأبراج اليومية، وهناك بعضهن يعتمدن عليها يوميا كطريقة للاهتمام بصحتهن وكل شيء يتعلق بحياتهن.

وتقدم لك "هير نيوز" حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيعي الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار.

برج الثور


قد تجدي أنه يتعين عليك إجراء بعض التعديلات من أجل البقاء على نفس الصفحة، مثل: أحبائك. قد لا يشعر أي منكما برغبة في تولي زمام المبادرة في هذا الوقت، مما يسبب بعض التردد في العلاقة. بينما يحاول كل منكما التكهن بالآخر، من المرجح أن يسود الارتباك.

برج الثور على الصعيد العاطفي:
أنت دائمًا تحبين تحدي اللغز، ويقدم لك التكوين النجمي اليوم لغزًا واحدًا سترغب بالتأكيد في العثور على إجابة له. يتعلق الأمر بشخص معين يبدو أنه محصن ضد سحرك الذي لا يقاوم. أنت تبحثين بشدة عن طريقة للاقتراب منه بنية الحصول على موعد غرامي. استخدمي عبقريتك الطبيعية لاقتراح طريق للمضي قدمًا.

برج الثور على الصعيد المهني:
الابتكار الإبداعي هو مفتاح النجاح. افعلي شيئًا صادمًا حتى تخرجي نفسك من المأزق الذي تعيشين فيه. لا تكوني راضية عن المتوسط أو المعتاد. حان الوقت لتقديم شيء أصلي.

برج الثور على الصعيد الصحي:
تمنح طاقة الكواكب قوى المراقبة لديك دفعة قوية. هل أهملت روتينك الرياضي أو نظامك الغذائي مؤخرًا؟ هل عانت صورتك الذاتية من نقص الرعاية الذاتية؟ ستلاحظين أشياء عن نفسك اليوم، لكن أهم شيء يمكنك فعله هو اتخاذ إجراء كالالتزام بتمرين منتظم او الالتزام بمنح نفسك قدرًا أكبر من الرعاية.

ads
ads