الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم برج الجوزاء| سيكون الأصدقاء حلفاء أساسيين لك

السبت 06/مارس/2021 - 11:01 ص
هير نيوز

تهتم العديد من السيدات بما يخفيه عنه عالم الأبراج اليومية، وهناك بعضهن يعتمدن عليها يوميا كطريقة للاهتمام بصحتهن وكل شيء يتعلق بحياتهن.

وتقدم لك "هير نيوز" حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيعي الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار.

برج الجوزاء


كلما حاولت التمسك بشيء ما بإحكام، زادت احتمالية رغبته في الانزلاق بين أصابعك. احصلى على ما تريد، ولكن لا تضغطي بشدة. حافظي على توازن بين إظهار شخص ما تهتم به من خلال وضعه تحت جناحك والسماح له بالحرية. تعمل المشاعر الحساسة اليوم، لذا استمري بحذر.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:
يشير الغلاف الجوي السماوي إلى أنه قبل أن تبدئين في إشراك اهتمامك بالحب في تلك المغامرات العاطفية التي تستمتعين بها كثيرًا، ستحتاجين إلى إيجاد نهج أكثر فكرية. قد لا تستحوذ على قلوبهم على الفور، ولكن يمكنك أن تأسري خيالهم بحس الفكاهة لديك وقدرتك على التحدث عن كل موضوع تقريبًا.

برج الجوزاء على الصعيد المهني:
سيكون الأصدقاء حلفاء أساسيين لك اليوم. حتى أولئك الأشخاص الذين قد لا تعتبرهينهن عادةً أذكياء في مجال الأعمال لديهم أفكار جيدة يجب الانتباه إليها. اعملوا معًا بدلًا من مواجهة بعضكم البعض، وسيحدث ما تتمنينه.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي:
إذا كنت خارج روتينك لأي سبب هذا الشهر، فاحرصي على توفير الرعاية الغذائية المنتظمة والتمارين الرياضية التي تحتاجها. الأطعمة الصحيحة مغذية، وتوفر ما يكفي من الفيتامينات، وذات مذاق رائع في نفس الوقت. وأفضل تمرين يوفر ضغط دم جيد ومرونة وتوازن. جربي بعض التمارين لتقوية رجليك وأسفل ظهرك.

ads