الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم برج السرطان| لا تترددي في ترك العمل مبكرا

السبت 06/مارس/2021 - 10:50 ص
هير نيوز

تهتم العديد من السيدات بما يخفيه عنه عالم الأبراج اليومية، وهناك بعضهن يعتمدن عليها يوميا كطريقة للاهتمام بصحتهن وكل شيء يتعلق بحياتهن.

وتقدم لك "هير نيوز" حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيعي الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار.

برج السرطان

قد لا تسير الأمور المرتبطة بالحب والرومانسية بالطريقة التي تريدينها تمامًا. قد تكون في انتظار قيام شريكك بالخطوة التالية؛ لأنكِ غير متأكدة من الطريقة التي تبدأ بها العلاقة. في الوقت نفسه، قد يكون شريكك هو الشخص الذي ينتظرك. حافظي على خطوط الاتصال مفتوحة وتوقفي عن ممارسة الألعاب الذهنية المربكة.

برج السرطان على الصعيد العاطفي:
هذا هو الوقت المناسب للتخطيط للمستقبل فيما يتعلق بعلاقتك الأكثر أهمية، بدلًا من النظر إلى الوراء. تشير محاذاة الكواكب اليوم إلى أن هذه فرصة جيدة للدخول في نقاش حول المكان الذي تسير فيه العلاقة، ولإلقاء نظرة على جميع الخطط والمشاريع التي ترغبان في العمل عليها.

برج السرطان على الصعيد المهني:
العمل بالتأكيد ليس أولوية قصوى في ذهنك. سوف يستمر يوم العمل بطريقة وحشية. لا تحاولي القيام بأي شيء يتطلب الانضباط الذاتي من أي نوع. خذي ساعة غداء طويلة وكثير من فترات الراحة. لا تترددي في ترك العمل في وقت مبكر.

برج السرطان على الصعيد الصحي:
توفر لك محاذاة الكواكب الخاصة الدعم، وتمنحك فرصة لتثبيت الطاقة العاطفية من خلال النشاط البدني. التمرين الذي تحصل عليه سيقوي العضلات، وبالتالي يدعم ذاتك العاطفية عندما تواجه تحديات الحياة غير المتوقعة. العظام القوية ضرورية لرفاهيتك، لذا غذي عظامك بالكالسيوم من عشب البحر وخضروات البحر الغنية بالمغذيات، فهي أخف وأكثر صحة من منتجات الألبان.

ads