الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم برج الأسد| تحاولين جذب فئة مختلفة من اهتمامات الحب

السبت 06/مارس/2021 - 11:03 ص
هير نيوز

تهتم العديد من السيدات بما يخفيه عنه عالم الأبراج اليومية، وهناك بعضهن يعتمدن عليها يوميا كطريقة للاهتمام بصحتهن وكل شيء يتعلق بحياتهن.

وتقدم لك "هير نيوز" حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيعي الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار.

برج الأسد

يجب أن تسير الأمور بشكل جيد بالنسبة لك في قسم الحب والرومانسية، ولكن يمكنك أن تجدي أن الأمور اليوم أصبحت ضعيفة بعض الشيء. بينما تريدين أن تكون الأمور واضحة ومخطط، فقد يكون شريكك يتوق إلى مزيد من الحرية والعفوية. قد ينشأ التوتر عندما لا يريد أي من الشريكين أخذ زمام المبادرة.

برج الأسد على الصعيد العاطفي:
يشجعك موقع الكواكب اليوم على محاولة جذب فئة مختلفة من اهتمامات الحب. قد تتاح لك هذه الفرصة إذا حضرت تجمعًا. قد تدخلين في محادثة مع شخص يختلف اختلافًا جذريًا عن عشقك السابق، لكنك ستجدين أيضًا هذا الشخص مثيرًا للغاية.

برج الأسد على الصعيد المهني:
هذا ليس يوم للعمل بمفردك. القيام بذلك سيفشل بالتأكيد. أي محاولات للانضباط الذاتي ستشتعل فيها النيران. على الجانب الآخر، من خلال الانضمام إلى الآخرين، ستنمو روح الصداقة الحميمة وسيمضي عملك بسرعة وسهولة.

برج الأسد على الصعيد الصحي:
تجلب الطاقة السماوية اليوم التغيير. ربما تكون قد حصلت على تلميحات من نوع جديد من التمارين التي تريدين استكشافها، أو نوع جديد من النظام الغذائي كنت مهتمة بتجربته. لقد عاد الشعور، والآن حان الوقت لتجربته. سوف يمنحك الجو العام شعورًا بالأمان في تجربة شيء جديد، خاصةً شيء مفيد لصحتك.

ads
ads