الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم برج الميزان | استمعي إلى صوت قلبك

السبت 06/مارس/2021 - 02:45 م
هير نيوز

تهتم العديد من السيدات بما يخفيه عنه عالم الأبراج اليومية، وهناك بعضهن يعتمدن عليها يوميا كطريقة للاهتمام بصحتهن وكل شيء يتعلق بحياتهن.

وتقدم لك "هير نيوز" حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيعي الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار.

برج الميزان
قد تجعلك الأحداث الأخيرة في قسم الحب والرومانسية تشعرين وكأنك لا تلبين احتياجاتك. إذا كان سلوك شخص ما غير مناسب لك، فقط قولي ذلك. يجب أن تعززي الشراكات الرومانسية وتدعم أحلامك، وليس تقديم تضحيات شخصية من أجل الحفاظ عليه فقط.

برج الميزان على الصعيد العاطفي:
تستمتعين تمامًا هذه الأيام وكأنك محقق مسئول عن قضية مهمة جدًا. يعني التكوين النجمي اليوم أنك إذا كنت تحاولن فك اللغز الذي يحيط بشخص معين، فقد تكتشفي قريبًا دليلًا مهمًا يساعدك على فهم دوافعهم. ولكن استمعي أيضًا إلى ما يجب أن يخبرك به قلبك.

برج الميزان على الصعيد المهني:
كوني أكثر ثقة في عملك وطريقة تقديمك له. تنبع معظم الآراء التي يمتلكها أصحاب العمل منك من موقفك الخاص وثقتك في العمل الذي تقومي به. عبري عن نفسك بابتسامة في جميع الأوقات.

برج الميزان على الصعيد الصحي:
تنتصر قوى الفطرة السليمة عندما تحررين طاقاتك من خلال التمرين. كل تلك المشاعر السطحية التي تحدث عندما يتفاجأ المرء أو يغضب أو عندما تكون مرتبك تحتاج إلى التنظيم. ابحثي عن المكان الذي يظهر فيه مستوى التوتر في جسمك وقومي بإدارته بشكل طبيعي. إذا كنت تعانين من الصداع النصفي، يمكنك استخدام شاي الأعشاب. إذا كان لديك تحمل منخفض للتوتر، فقومي بزيادة الحديد في دمك عن طريق تناول العدس.

ads
ads