الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم برج القوس.. أنت في وضع جيد

السبت 06/مارس/2021 - 04:16 م
هير نيوز

كل شخص منا يهتم ويريد ان يعرف كل ما يخفيه عنه تهتم العديد من السيدات بما يخفيه عالم الأبراج اليومية، وهناك بعضهن يعتمدن عليها يوميا كطريقة للاهتمام بصحتهن وكل شئ يتعلق بحياتهن.

وتقدم لك "هير نيوز" حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيعي الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار.

برج القوس
قد تبحثين عن الأشياء في قسم الحب بالنسبة لك، لكن احذري من عدم دفعك. قد يشعر شريكك بالحاجة إلى مزيد من الحرية في العلاقة، بينما تأملين في العثور على مزيد من الالتزام. لا تتقدمى على نفسك بتوقع سيناريوهات قد لا تؤتي ثمارها. أنت فقط تهيئين نفسك لخيبة الأمل.

برج القوس على الصعيد العاطفي:
إذا كانت علاقتك الوثيقة تبدو وكأنها قد تبلورت في نمط يمكن التنبؤ به، فاستفيدي إلى أقصى حد من محاذاة الكواكب اليوم، لأنها توفر فرصة للانفصال إلى شيء أكثر مرونة وقليلًا من المغامرة. لكن عليك أن ترى أن التغيير هو أفضل استجابة وأكثرها ملاءمة، وتحتاجين أيضًا إلى اتخاذ إجراء لجعل ذلك ممكنًا.

برج القوس على الصعيد المهني:

إذا كنت تريدين أن تتركى انطباعًا لدى شخص ما، فلا تقلقى. ستسير الاتصالات الأولية بشكل جيد للغاية. لن يواجه الأشخاص الآخرون أي مشكلة في المفكر المحب للمرح والذكاء والمتفتح الذهن الذي أنت عليه. أنت في وضع جيد.


برج القوس على الصعيد الصحي:

تجعل طاقة الكواكب عقلك ذكيًا أكثر من المعتاد. قد تستفيدين من الحس السليم الصحي. استسلمى لأفضل نواياك عندما يتعلق الأمر بصحتك الجسدية والعاطفية. احترسى من الميول المشتتة للانتباه مثل فعل الأشياء لأشخاص آخرين. قد تكون اليوجا ما تحتاجيه لتحقيق التوازن بين الدافع للذهاب في العديد من الاتجاهات في وقت واحد.. لا تنسى شرب الكثير من الماء.

ads
ads