الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم برج الجدى.. انتظرى مكافأة بالعمل

السبت 06/مارس/2021 - 04:16 م
هير نيوز

تهتم العديد من السيدات بما يخفيه عالم الأبراج اليومية، وهناك بعضهن يعتمدن عليها يوميا كطريقة للاهتمام بصحتهن وكل شئ يتعلق بحياتهن.

وتقدم لك "هير نيوز" حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيعي الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار.

برج الجدى
قد تجدين أنك غير حاسمة عندما يتعلق الأمر بالقضايا المتعلقة بالحب والرومانسية. لسبب ما، لديك ميل للسير في اتجاه ثم في الاتجاه الآخر، ولكن لا يبدو أن أيًا من الطريقتين مفيد للغاية. لا تشعري أنه يتعين عليك اتخاذ إجراءات ملموسة في هذا الوقت. في الواقع، إذا قمت بذلك، فقد يتسبب هذا الالتزام في مزيد من الإحباط لاحقًا.

برج الجدى على الصعيد العاطفي:
تعني الجوانب الكوكبية اليوم أنك قد تواجه تحديًا لإدخال بعض الحماس في علاقتك، خاصةً إذا لم تكونى تمنحين شريكك الوقت والاهتمام اللذين يستحقهما. قد لا يكون هناك أي خطأ بشكل خاص، باستثناء أنك قد علقت في أشياء أخرى ولم تكونى قادرة على تقديم أفضل ما لديك.

برج الجدى على الصعيد المهني:
سوف تواجهين مواقف لا يكون فيها صنع السلام هو الخيار الأفضل لجميع المعنيين. لا تترددى في اتخاذ موقف عدواني وحاول ألا تتراجعى. ستتم مكافأتك على شغفك بالعمل الذي تقوم به والآراء التي لديك.

برج الجدى على الصعيد الصحي:
استخدمى غرائزك لاختيار أفضل الأطعمة للاستهلاك. يجب تجنب الأطعمة المزروعة باستخدام الهرمونات لأنها تحفز إنتاج هرمون الاستروجين والتستوستيرون لدى النساء والرجال على التوالي. كونى على دراية بالطعام الذي تتناوله وغذي نفسك باختيارات صحية وسليمة.

ads
ads