الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مقررة قومي المرأة بالمنوفية تكشف لـ"هيرنيوز" استعدادات تكريم الأمهات المثاليات

السبت 06/مارس/2021 - 01:48 ص
هير نيوز

قالت منى المليجي، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة، بمحافظة المنوفية، أنه تجري استعدادات مكثفة خلال هذه الأيام للاحتفال بأعياد المرأة، موضحة أن الأمهات المثاليات تم اختيارهم عن طريق مكتب شكاوى المرأة بفرع المجلس القومي بالمنوفية.

أوضحت "منى" في تصريح خاص لـ"هيرنيوز" أنه يجرى تجهيزات لإقامة احتفالية بجامعة السادات بالمنوفية، لتكريم الأمهات المثاليات، خلال الأيام القادمة.

تابعت "منى" أنه يتم التشاور مع محافظ المنوفية لإقامة احتفالية أخرى لتكريم الأمهات المثاليات بمدينة شبين الكوم بالمحافظة حيث سيتم فيها تسليم الأمهات المكرمات، شهادات تقدير وهدايا عينية.

أشارت "منى" إلى أن هذا الشهر تجرى الكثير من الأعمال من أجل الاهتمام بالمرأة، وليست قاصرة على الاحتفالات فقط، وإنما يتم عقد اجتماعات عبر تقنية الفيديو كونفراس من خلال برنامج زووم، حيث يتم عقد اجتماع مشتراك بين الفرع وجامعة المنوفية.

أضافت "منى" أن الاجتماع الذي سيعقد بعنوان، الموروثات الخاطئة في التعامل مع المرأة، يوم 8 مارس الجاري احتفالا بيوم المرأة العالمي، حيث سيتم من خلال الاجتماع مناقشة المورثات الخاطئة التي تسببت في حدوث التمييز والعنف مع المرأة.

قالت مقررة المجلس القومي للمرأة بالمنوفية، أنهم أعضاء في لجنة اختيار الأمهات المثاليات، برئاسة سكرتير عام المحافظة، ونشارك في أي شأن يخص المرأة بالمحافظة.

أكدت مقررة المجلس القومي للمرأة بالمنوفية، أن الاهتمام بالمرأة وبحث شؤونها لا يقتصر على شهر مارس فقط، وإنما طوال أيام العام نعتبرها أعياد للمرأة ونهتم بها.

أشارت مقررة المجلس القومي للمرأة بالمنوفية، إلي أن مكتب شكاوى المرأة يهتم بجميع الشكاوى الواردة إليه، ويقوم بحلها بكل ما أوتى من قوة، ويبذل قصارى جهده في حلها بالطرق الودية فإذا لم يتمكن يقوم بحلها بالطرق القانونية، من خلال محامين متخصصين على درجة عالية من الكفاءة.

مقررة قومي المرأة بالمنوفية تكشف لـ"هيرنيوز" استعدادات تكريم الأمهات المثاليات

مقررة قومي المرأة بالمنوفية تكشف لـ"هيرنيوز" استعدادات تكريم الأمهات المثاليات
ads
ads