الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيتهوفن والثعبان.. أغرب ملابس الفنانات عبر "إنستجرام"

السبت 06/مارس/2021 - 10:26 ص
هير نيوز

في المجمل العام يربط عالم الأزياء والموضة ارتداء الأزياء بالمشاهير ونجمات الفن؛ لكونهن الأكثر انجذابا لها والأكثر عرضة للجمهور، فضلا عن ارتباط هذا الأمر بجمالهمن ورشاقتهن؛ إذ دائمًا ما تثير ملابسهن تعليقات الجمهور حولهن.

وحرصت العديد من نجمات الفن، خلال الفترة الماضية، على الظهور بإطلالات مختلفة أثارت جدلًا واسعًا، وذلك بسبب ارتداء تصاميم غير مناسبة لشكل أجسامهن، أو اعتماد تصميمات قديمة غير ملائمة لطبيعة الحدث، وترصد "هير نيوز" خلال هذه السطور أغرب إطلالات نجمات الفن غير المنطقية.

رانيا يوسف

اعتادت الفنانة رانيا يوسف، على إثارة الجدل من وقت لآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ارتدائها أزياء الموضة التي تختلف إطلالاتها، والتي كانت تصنف بالملابس الجريئة، وفي ظهورها الأخير، ارتدت فستان مجسم باللونين الأسود الصافي مرسوم عليه مضلعات باللون الأبيض، ولم تتكلف في اقتناء الإكسسورات واكتفت ببعض الأساور البسيطة، والأغرب أنها ارتدت أيضا قبعة سواد.

وتعتبر ملابس إطلالة رانيا يوسف، غير مألوفة بالنسبة لها، مما جعلها تثير جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبرها المتابعون بأنها تشبه ملابس بيتهوفن الموسيقار الشهير.

درة

تعتبر الفنانة درة، من الفنانات اللواتي تثير الجدل بسبب ارتداء ملابسها، لكونها تعشق ملابس بتصاميم تتعلق بالطبيعة؛ إذ نشرت مؤخرًا جلسة تصوير عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام ".

وتألقت درة بفستان أزرق مصنوع من زجاجات المياه البلاستيكية التي لفتت بها أنظار الجميع في مهرجان الجونة السينمائي، لتبهر بها جمهورها ومتابعيها.

بشرى

تميزت الفنانة بشرى، بإطلالة ساحرة، والتي تعد من أغرب الإطلالات، وذلك في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ39، وذلك بظهورها بفستان بحمالة صدر تشبة الثعبان، كما يوجد شكل ثعبان آخر من المعدن، وشكله بارزًا من منطقة الخصر للصدر بطريقة غير منطقية.

رايا أبي راشد

تحرص الإعلامية رايا أبي راشد، على ارتداء الأزياء البسيطة التي تتناسب مع لون شعرها، كما أنها تهتم بملابسها الأنيقة في المناسبات الخاصة بالمهرجانات، والتي دائمًا تصنف بالأكثر جاذبية عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

بيتهوفن والثعبان.. أغرب ملابس الفنانات عبر "إنستجرام"

بيتهوفن والثعبان.. أغرب ملابس الفنانات عبر "إنستجرام"

بيتهوفن والثعبان.. أغرب ملابس الفنانات عبر "إنستجرام"
بيتهوفن والثعبان.. أغرب ملابس الفنانات عبر "إنستجرام"
ads
ads