الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سقطت بـ3 كيلو ونصف استروكس.. اعترافات أخطر تاجرة مخدرات بالمطرية

الجمعة 05/مارس/2021 - 08:33 م
هير نيوز


تواصل النيابة العامة بالمطرية التحقيقات في واقعة القبض على أخطر تاجرة للمواد المخدرة بعدما ألقي القبض عليها وبحوزتها 3.5 كيلوجرام من نبات الإستروكس المخدر، وأمرت النيابة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بعرض المضبوطات على المعمل الكيماوي لاعداد تقرير وافٍ عنها.

واعترفت المتهمة بأنها بدأت تجارتها في المواد المخدرة منذ فترة قريبة بعدما وجدت أنها تدر عليها دخلًا كبيرًا من وراء هذه التجارة، وأضافت أنها نادمة ولم تكن تتصور بأنها سوف تقع في قبضة الأمن بهذه السرعة.

كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة قد تلقى إخطارا من المقدم كريم بحيرى رئيس مباحث قسم شرطة المطرية مفاده تمكن قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة المطرية عقب تقنين الإجراءات من ضبط ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم) وبحوزتها (كمية من نبات الإستروكس المخدر وزنت 3.5 كيلوجرام – ميزان حساس – مبلغ مالى – هاتف محمول) أثناء تواجدها بالمنطقة محل سكنها.

وبمواجهتها إعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ من متحصلات البيع، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ومخدر الاستروكس أحد أخطر أنواع المخدرات المصنعة معمليا والذي انتشر علي نطاق واسع يسيطر على الجهاز العصبي للمتعاطي ويترك أعراض خطيرة على الصحة العامة للمدمن ويدفعه للإنتحار ويؤدي لتلف في المخ والجهاز العصبي، فضلًا عن الهلاوس السمعية والبصرية.




ads
ads