الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نتائج الجولة 17 لبطولة دوري كرة القدم النسائية المصري

الجمعة 05/مارس/2021 - 10:41 م
هير نيوز

أقيمت اليوم الجمعة، مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة دوري كرة القدم النسائية المصري.

وأسفرت نتائج هذه الجولة عن النتائج التالية:
فوز وادي دجلة على البنك الأهلي 2-0، والبرحاية على الترام 2-3، والهرم على صيد المحلة 1-2، والطيران على دلفي 0-6.

بينما حصل فريق كفر سعد على راحة "باي" من مباريات هذه الجولة نظرا لتواجد 13 فريقا في مسابقة دوري كرة القدم النسائية المصري، وفي كل جولة يحصل فريق واحد فقط على راحة.

كما تأجلت مباراة الجونة مع مركز شباب أجا، بينما ستلعب مباراة الأميرية مع المعادي واليخت غدا السبت.

ويتصدر بهذه النتائج فريق وادي دجلة برصيد 39 نقطة بشكل مؤقت وبفارق نقطتين عن. فريق الجونة الذي تأجلت مبارته أمام مع مركز شباب أجا.

وطالب محمد المرسي المدير الفني لفريق الناشئات بنادي صيد المحلة، مواليد 2002 و2004 و2007، المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، بإقامة دوري الناشئات.

وأكد المدير الفني لفريق الناشئات بنادي صيد المحلة في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، أن فرق النادي رغم حصولها على كارنيهات القيد في سجلات اتحاد الكرة، وحصول فريق الناشئات على المركز الثاني في بطولة الجمهورية للطفل الأوليمبي التي تنظمها وزارة الرياضة العام الماضي لم تشارك حتى الآن في بطولات.

وشدد محمد المرسي أن إقامة دوري الناشئات سيكون فرصة مميزة لإفراز عناصر لمنتخب مصر للناشئات خلال الفترة المقبلة مطالبًا الجبلاية بإقامة تلك البطولات مع التزام الفرق بكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وإعطاء الأمل للاعبات بالتواجد وتمثيل منتخب بلادهم.

وأردف "المرسي" أن نادي صيد المحلة يضم عناصر مميزة ومواهب في مواليد 2005 و2006 و2007، يتوقع لهم مستقبل مميز في الكرة النسائية.

ads
ads