الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة الشهيد أحمد أبو الدهب لـ"هير نيوز": قدم روحه لإنقاذ فتاتين.. ولديه توأمان لم يروه

السبت 06/مارس/2021 - 11:39 ص
هير نيوز

قالت السيدة منى أمين جعفر، زوجة الشهيد المقدم مهندس أحمد ابو الدهب خلف: إن الشهيد، قدم روحه دفاعا عن عرض فتاتين، كانتا تستيغثان من تعدي مجهولين مسلحين عليهما، لافتة إلى أن لديه 4 أطفال من بينهم توأمان لم يكملا عامهما الأول.

وعن يوم الحادث، قالت زوجة الشهيد لـ"هير نيوز": أثناء مروره بشارع الهرم في طريقة لمنزله سمع صوت استغاثة من فتاتين أثناء التعدي عليهما من قبل مجهولين مسلحين فهرع إلى موقع الاستغاثة وتعامل مع المجرمين وأنقذ الفتيات، إلا أنه أصيب بطلق ناري من قبل المجرمين ولقى ربه في الحال.

وأضافت زوجة الشهيد، أنها كانت تنتظر زوجها أثناء عودته من عمله ولكنه تأخر على غير العادة فطلبته على هاتفه لأكثر من مرة، فأجاب عليها شخص غريب، وتقول: ظننت أن تليفونه مسروق فطلبت مرة أخرى فرد نفس الشخص فقالي لي: زوجك ملقى على الأرض ومضروب بالنار، موضحة: "سقطت مغشيا عليّ من هول المفاجئة".

واستكملت زوجة الشهيد حديثها "أحمد زوجي كان نفسه يشوف ولاده في أفضل حال، مضيفة "ملحقش يقعد معاهم ولا هما شافوه ملحقناش نشبع منه.. وكان دايما بيقولي دول سندي في الدنيا.. كان كل حياته شغل وكان يقضي وقت راحته في قراءة القرآن".

يذكر أن المقدم مهندس أحمد أبو الدهب خلف من مواليد يونيو عام 1976 تخرج من كلية الهندسة جامعة الأزهر الشريف والتحق بكلية الشرطة بعد تخرجه ثم عمل بعد التخرج بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات ثم انتقل إلى العمل مفتشا بقسم المساعدات الفنية حتى عام 2010 ثم ترقى رئيسا لقسم المساعدات الفنية لعام 2012 ثم عمل بإدارة الاتصالات وغرفة العمليات حتى 2013 ثم تم نقله لمديرية أمن الجيزة، ولم يمر كثيرا فاستشهد بعدها باسبوع.

زوجة الشهيد أحمد أبو الدهب لـ"هير نيوز": قدم روحه لإنقاذ فتاتين.. ولديه توأمان لم يروه

زوجة الشهيد أحمد أبو الدهب لـ"هير نيوز": قدم روحه لإنقاذ فتاتين.. ولديه توأمان لم يروه
ads
ads