الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بائع الموز الذي مازحه الرئيس السيسي: «لستُ متزوجًا وأعول إخوتي السبعة»

السبت 06/مارس/2021 - 06:10 م
هير نيوز

أثناء مرور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأحد شوارع مدينة نصر، شاهد عددًا من المواطنين يعملون على عربات متجولة لبيع الخضار والفاكهة، فوجه بتوقف سيارته وأدار حوارًا معهم بشأن أحوالهم المعيشية ووجه بتوفير كافة احتياجاتهم.

وقام الرئيس بشراء كميات من الموز من المواطن "محمد حسن"، ومازحه قائلًا: "نقي كويس"، فرد المواطن على الرئيس، قائلاً: "أجمل حاجة شوفتها.. ورحمة أبويا شوفتك يوم المطرة.. قلت مش هنام واجي وإن شاء الله هتيجي.. وربنا فتح لي الباب".

وفي تصريحات له كشف المواطن محمد حسن، بائع الموز، عن أنه ليس متزوجًا وأنه يقوم بالإنفاق على إخوته السبعة بعد وفاة والديه وأنه ليس الشقيق الأكبر.

وأشار إلي أنه يسكن في حدائق القبة مع إخوته في شقة العائلة، وأنه يعمل على عربة مشروع الخريجين، منذ عام 1995، في بيع الفاكهة بمدينة نصر وأنه ليس له مصدر دخل ثابت سوى بيع الفاكهة، ولا يحصل على أي معاش.

أوضح أن الرئيس السيسي، وعد بعلاجه وتوفير كل الرعاية الصحية والاجتماعية له، مشيرًا إلى أنه يُجري حاليًا عددًا من الأشعة والتحاليل بمستشفى دار الشفاء.

وأكد د.محمود الشرقاوي، مدير مستشفى دار الشفاء، أن حالة المواطن مستقرة موضحاً أنه دخل المستشفي أمس الجمعة، ويعاني من ضمور في العضلات بالجزء العلوي للساق وعمل عمل فحوصات ورسم عصب ورسم عضلات  ورنين مغناطيسي لتحديد خطة العلاج.

وكان الرئيس السيسي، وجه بتوفير الرعاية الصحية اللازمة له وتحمل كافة نفقات العلاج، وتم نقله بسيارة إسعاف مجهزة لمستشفى دار الشفاء لعمل كافة الفحوصات الطبية اللازمة، فيما قامت وزارة التضامن الاجتماعي بإجراء بحث اجتماعي عنه وعن مواطنين آخرين وأسرهم لاتخاذ كافة الإجراءات المناسبة.


ads
ads