الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عادل تدخل العزل بعد إصابتها بكورونا.. وطليقها يطالب الجمهور بالدعاء

الأحد 07/مارس/2021 - 08:52 ص
غادة عادل
غادة عادل

أصيبت الفنانة غادة عادل بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، حيث خضعت لمسحة طيبية جاءت نتيجتها إيجابية.

وتتلقى غادة عادل بروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة المصرية، على أن تجري مسحة ثانية خلال الأيام المقبلة.

أكد المخرج مجدي الهواري طليق الفنانة وزوج أبنائها أنها معزولة في المنزل وحالتها الصحية مستقرة إلي حد كبير بعدما تجاوزت الموجة الأولى من الفيروس، مطالبًا جمهورها بالدعاء لها بالشفاء.

وكانت الفنانة غادة عادل نفت، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" الإشاعات التي ترددت بالفترة الأخيرة حول وجود علاقة عاطفية بينها وبين مُطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد التقاطهما صورة "فوتوغرافية" معًا.

وكتبت غادة عادل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": «حسن شاكوش فنان مُحترم، ولقائي به لم يتعد متابعتي لفقرته الغنائية وصورة فوتوغرافية.. أي كلام قيل أو كُتب بخلاف ذلك ما هو إلا هراء من نسج خيال كاتبه أو قائله».

جدير بالذكر أن "غادة عادل" تنشغل هذه الأيام في تصوير فيلم "أهل الكهف" مع محمود حميدة، خالد النبوي، مصطفى فهمي، ريم مصطفى، صبري فواز، محمد ممدوح، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد محمد فراج، بسنت شوقي، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، بيومي فؤاد، جميل برسوم أحمد لوكسر، أحمد الشربيني، ومأخوذ عن رواية "أهل الكهف" للكاتب الكبير توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

الكلمات المفتاحية
ads
ads