الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ما علاقة ليلى عبد اللطيف بسقوط مروحية الرئيس الإيراني؟

الإثنين 20/مايو/2024 - 07:42 م
ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف


 

تصدرت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف تريند شبكات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بعد سقوط مروحية الرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته وبعض من الشخصيات البارزة، لتعود تصريحاتها في حوار سابق لها مع الإعلامي نيشان للأذهان من جديد.

 


وبدأ الجمهور في إعادة نشر فيديو تنبأ خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بسقوط طائرة تقل إحدى الشخصيات المهمة والمعروفة سياسياً في الأشهر الأولى من سنة 2024 ولن ينجو منها أحد والعالم سيبقى مع الإعلام تحت الصدمة لمعرفة ظروف وأسباب سقوط هذه الطائرة.

 



تصريحات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل وتقسم الآراء

 

وتلك التصريحات أثارت جدلاً كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الإعلام العربي والعالمي فالبعض أيد توقعاتها خاصةً بعد توقعات سابقة كانت صائبة وآخرين اتهموها بأنها تعمل ضمن منظومة تمدها بالمعلومات والمخططات المستقبلية خاصةً بعد التكهنات التي انتشرت بأن سقوط مروحية الرئيس الإيراني قد يكون حادث مدبر من بعض الجهات، وعلق البعض الآخر  على أنها تنبؤات يمكن أن تصيب أحياناً وأحياناً أخرى تكون من باب الصدفة.

 


 اقرأ أيضا.. 


التفاصيل الكاملة لحادث الرئيس الإيراني 

 

خلال الساعات الماضية أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني أن طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي هبطت اضطراريًا قرب مدينة جلفا الواقعة على الحدود مع أذربيجان، حيث كان الرئيس في طريق عودته من محافظة أذربيجان الشرقية، بعد أن التقى صباحًا بالرئيس الأذربيجاني إلهام علييف في افتتاح سد قير قلعة سي، لتسقط الطائرة في منطقة فارسكان، التي تبعد نحو 49 كيلومترًا عن مكان السد، وكان من المفترض نقل الرئيس الإيراني من مكان الحادث إلى أقرب مطار داخلي.

 

وبالفعل انطلقت عمليات البحث بشكل مكثف حيث شارك 73 فريقًا في عمليات البحث والإنقاذ، مستخدمين الكلاب المدرّبة والطائرات المسيّرة، ولكن عاقت تضاريس المنطقة الجبلية المليئة بالغابات والظروف الجوية السيئة عمليات البحث الذي استمر للساعات الأولى من اليوم.

 

وقد أعلن رئيس الهلال الأحمر الإيراني العثور على حطام المروحية التي كانت تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له في محافظة أذربيجان الشرقية شمال شرق إيران، مشيراً أن الطائرة احترقت بالكامل في حادث التحطم وجميع الركاب لقوا حتفهم.

 


 اقرأ أيضا.. 

ads