الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بأي ذنب قُتلت | أم ترمي ابنتها في ترعة المريوطية ..واعترافات صادمة للزوج

الأحد 07/مارس/2021 - 09:29 ص
جثة طفلة
جثة طفلة

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على ربة منزل لاتهامها بقتل ابنتها  ورمي جثتها في ترعة المريوطية بمنطقة الهرم، ومحاولة اتهام زوجها بقتلها بسبب خلافات أسرية بينهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمة، وتولت النيابة التحقيق.

 كشفت التحريات أن الأم لجأت إلى هذه الحيلة الشيطانية لتوريط زوجها فى جريمة قتل ابنته التى لم تتجاوز 18 شهرا، بعد تهديده لها بإقامة دعوى زنا وإنكار نسب بحق طفلتهما، .

جريمة الأم والعم والشقيق

وتبين من التحريات أن والدة الطفلة وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شقيقها وعمها، حيث تخلص الثلاثة من الطفلة بعدما قام زوج المتهمة الأولى بتحرير محضر بنيابة أوسيم، يتهم فيه زوجته بالزنا وأنه قام بعمل تحاليل أثبتت أن الطفلة ليست ابنته، وتهديد المتهمة له بقتل الطفلة وإلصاق الجريمة به.

وكان الزوج قام بتحرير محضر يتهم فيه زوجته بالزنا، بعدما قام بعمل تحاليل أثبتت أن الطفلة المنسوبة له ليست ابنته، وبمواجهته لزوجته أقرت بوجود علاقة عاطفية مع أحد الأشخاص نتج عنها الطفلة>

  أكد الزوج أن زوجته هددته بقتل الطفلة وإلصاق الجريمة به؛ وعند محاولة الزوجة تحرير محضر ضد زوجها تتهمه فيها بقتل الطفلة، تحفظت الأجهزة الأمنية على المتهمة، وبمواجهتها أقرت بقيامها بالتخلص من الطفلة وإلقائها في ترعة المريوطية بدائرة قسم شرطة الهرم بمساعدة شقيقها وعمها.

تم انتشال جثة الطفلة ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة برئاسة محمد هانى، رئيس نيابة أوسيم، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأمرت النيابة بعرض الجثة على الطب الشرعي.

ads
ads