الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم الشعر الطويل للعزباء والمتزوجة والحامل

الأحد 07/مارس/2021 - 11:04 ص
هير نيوز

قال بعض المفسرين : إن تفسير حلم الشعر الطويل في المنام يدل على الهم والكرب للمرأة، والبعض الآخر يشير إلى التخلص من الحزن الهم، وشعر الرأس يشير إلى مال كثير وعمر مديد، ورؤية المريض للشعر الطويل في الحلم تشير إلى زيادة الحزن.

وقال ابن سيرين: إن من رأى كأن شعره طال، فهو زيادة في علمه وفي ماله، ولو كانت صاحبة الرؤية تاجرة ربحت في تجارتها، ولو كانت سلطانًا فسوف تقوي مكانتها وستكون حسنة السيرة، وقد تدل على الولادة وقد تدل على اليتم، ومن رأت أن شعرها ظل يطول ويطول، دل على حب كبير يغمرها، فلابد أن تحافظ على هذا الحب.

وأكد النابلسي، أن من رأت كأن شعر رأسها يطول، فإن ذلك يشير إلى أن عمرها سيطول، وإن كان شعرها طويلًا فذلك محمود، وإزالة شعر الإبط أو شعر الشارب في الحلم يشير إلى قضاء الدين وذهاب الهم والحزن واتباع السنة، وضفائر الشعر تدل على الديون، وضفر الشعر في الحلم يدل على الإتقان وحفظ المال، ومن رأت الشيب في رأسها، فإنّها ستلد مولودًا، لقوله تعالى: "واشْتَعَلَ الرَّأسُ شَيْبَا". 

ويشير حلم الشعر الطويل للعزباء على قرب زواجها والتمتع بالراحة والهناء والسعادة في بيت زوجها، ولو رأت أن شخصًا يمشط شعرها وغازلها فهو بشرى لها بالزواج السعيد، ولو رأت أن شخصا يقص شعرها، فسوف تتعرف على شاب يحطم قلبها فيجب عليها أخذ الحذر.

ويشير حلم الشعر الطويل للمتزوجة إلى أن زوجها سوف يبتعد عنها لفترة طويلة، وذلك بقدر طول الشعر، أو أنه يدل على سفر زوجها.

ويدل حلم الشعر الطويل للحامل على الذرية الصالحة، وقد يشير إلى إنجاب البنت والولادة السهلة الميسرة.

ads
ads