الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينهم غادة عادل ومجدي الهواري.. علاقات لم تتأثر بالطلاق

الأحد 07/مارس/2021 - 02:09 م
هير نيوز

دائمًا ما يميل الأشخاص في علاقاتهم إلى انقطاع الصلة بينه، وبين الطرف الثاني عند وقوع خلافات بين الطرفين، خاصة علاقات الزواج، ويختلف هذا الأمر من شخص لآخر، فكل شخص يحاول إنهاء علاقته بالشكل الذي يحلو له، ولكن من أرقى الأشياء أن يظل الجانبين محتفظين بالاحترام، والود من جانب الطرف الآخر، خاصة إن كان هناك ما يربطهما ببعضهما البعض، مثل: الأولاد.

وهناك العديد من العلاقات في الوسط الفني، الذي حرص الطرفين بها على استكمال علاقتهما ببعضهما البعض، بالرغم من الانفصال، وأيضًا تبادل الاحترام بينهما، وإقامة صداقة هو ما سنرصده في السطور التالية، ومن بينها كانت علاقة الفنانة غادة عادل مع طليقها المخرج مجدي الهواري.

غادة عادل ومجدي الهواري

وتسببت الفنانة غادة عادل في جدل كبير في الساعات الماضية، وذلك عقب إعلانها عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وكشفت عن أعراضها وهو الإعياء الشديد بالجسم، والسعال، والسخونية، كما أكدت على ضرورة توخي الحذر من جانب كل المخالطين لها في الأيام الماضية، وأشارت إلى خضوعها للعزل فور ظهور الأعراض.

وكان المخرج مجدي الهواري، طليق غادة عادل، من أوائل الداعمين لها في ذلك؛ إذ إنه حرص على مطالبة جمهورها، بضرورة الدعاء لها، مؤكدًا استقرار حالتها الصحية، وطمأنته على صحتها من وقت للآخر، وكثيرًا ما يحرص المخرج مجدي الهواري على دعم طليقته غادة، ولم تكن هي المرة الأولى التي يفعل بها ذلك.

وحرص مجدي الهواري في العام الماضي على الاحتفال بعيد ميلاد طليقته الفنانة غادة عادل، وأقام لها حفلًا بحضور عدد من الأقارب، والأصدقاء، وأولادهم، وهذا ما يؤكد أن الانفصال لا ينهي علاقتهما ببعض.

شيرين رضا وعمرو دياب

تزوجت الفنانة شيرين رضا من الهضبة عمرو دياب، منذ ما يزيد عن 30 عامًا، وذلك بعد تعاونهما في العديد من الأعمال مع بعضهما البعض، وأنجبت شيرين ابنتهما نور، ولكن بعد زيجة استمرت لما يقرب من 3 سنوات وقع الانفصال، ولكن ظلت علاقة الصداقة بين الثنائي، قائمة إلى الآن.

وأشارت "شيرين" في العديد من التصريحات إلى أن هذا الأمر يرجع لاحترامهما قرار الانفصال، وأن كلًا منهما أصبح شخصًا مستقلًا عن الآخر، وأيضًا من أجل احترامهما لابنتهما الوحيدة.

سمية الألفي وفاروق الفيشاوي

وكشفت الفنانة سمية الألفي من قبل عن بعض التفاصيل التي تخص علاقتها بالراحل فاروق الفيشاوي، والذي أنجبت منه ولدين، وهما أحمد، وعمر، وأكدت سمية أن الطلاق وقع نتيجة خيانة فاروق لها، وأضافت أنها كانت تحبه كثيرًا، ولكنها لم تستطع تجاوز هذا الأمر، وقررت الانفصال.

وأشارت سمية الألفي، إلى أنها على الرغم من الخلافات، والانفصال، فإن هناك علاقة صداقة قوية جمعتها بالراحل؛ إذ إنه كان يستشيرها في العديد من أزماته، وأموره الشخصية، حتى أنها بعد وفاته صرحت بأنها لا تستطيع استئناف التمثيل، واستكمال مسيرتها الفنية بدونه.

رجاء حسين وسيف عبد الرحمن

واستمر زواج الفنانة رجاء حسين من الفنان سيف عبد الرحمن لما يزيد عن 50 عامًا، وأنجبت منه ذكر وأنثى، واستشهد نجليهما، وفي النهاية وقع الطلاق، وأكدت رجاء حسين في العديد من اللقاءات أن الانفصال وقع منذ عدد من الأعوام، ولكنها لم تطلب الطلاق من أجل أولادها، وتزوج سيف عبد الرحمن من أخرى.

وصرحت رجاء حسين بأنها تكن له كامل الاحترام، وأن ما تجمعها به علاقة احترام متبادل، وأضافت أنها تحب زوجته الثانية كثيرًا، وأنها على علاقة طيبة بها.

هنا شيحة وأحمد فلوكس

وأعلنت الفنانة هنا شيحة منذ سنوات عن زواجها من الفنان أحمد فلوكس، وذلك بعد تعاونهما في أحد الأعمال مع بعضهما البعض، ولكن لم تستمر طويلًا، ليكشف الثنائي عن الانفصال، ولم تنته علاقتهما عند هذا الحد، ليتداول بعض الأنباء عن تعاونهما في أحد الأعمال، الأمر الذي تسبب في جدل كبير من قبل.

لتكشف الفنانة هنا شيحة بعدها بأن انفصالهما لا يؤثر على علاقتهما، وأن تعاونهما الفني، ودعمهما لبعضهما البعض لازال قائمًا حتى الآن.

ads
ads