الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم العمايري يحسم الجدل حول الجزء السادس من «حكايات بنات»

الأحد 07/مارس/2021 - 09:26 م
هير نيوز

كشف الفنان كريم العمايري، أحد أبطال الأجزاء الأخيرة من مسلسل "حكايات بنات"، والذي يتناول بعض المشكلات التي تُعاني منها الفتيات في المجتمع عن حرص الشركة على إنتاج الجزء السادس منه.

ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، صورة على طريقة "الاستوري" لأحد الأسئلة التي طرحها الجمهور عليه، ويقول به: "هو في حكايات بنات الجزء "6"، ليرد عليها قائلًا: "إن شاء الله".

جدير بالذكر أن كريم العمايري لم يكشف عن أي تفاصيل أرى تخص الجزء السادس من مسلسل "حكايات بنات"، أو موعد تصويره، وعرضه.

وعرض الجزء الرابع، والخامس من مسلسل "حكايات بنات" في العام الماضي 2020، ولكن طرأت عليه بعض التغييرات، حيث أن مجموعة البنات التي كانت تدور حولها الأحداث في الموسم السابقة تغيرت بالكامل، ولكن ما يربط بينهما كانت شخصية "سائر" والتي يتزوج من أحد أبطال الجزئين الآخرين قبل وفاته.

والأجزاء الأخيرة من المسلسل من بطولة أسماء جلال، وهاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وهند عبد الحليم، ومحمد يسري، ومي حسين، ونهال كمال، وهدير ممدوح، ونبيل نور الدين، وعلا رامي، وخالد منصور، ومن تأليف ماريان هاني، وإخراج مصطفى أبو سيف.

أما الجزء الأول من مسلسل "حكايات بنات" فتم عرضه عام 2012، وهو من بطولة صبا مبارك، ودينا الشربيني، وكريم فهمي، وريهام أيمن، وحورية فرغلي، ورمزي لينر، وليلى عز العرب، ورجاء الجداوي، ومها أبو عوف، وحنان يوسف، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج حسين شوكت.

ويدور الجزء الأول من مسلسل "حكايات البنات" حول إحدى الفتيات "أحلام" التي تبتكر إحدى المميزات الخاصة لإحدى شركات الموبايلات، وتشمل بعض الرسائل، والنصائح المستمدة من حياتها اليومية مع أصدقائها.

ads
ads