الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينهم بدرية طلبة.. فنانات احترفن بالخارج في "رمضان 2021"

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 10:05 ص
هير نيوز

يواصل عدد من نجوم الوسط الفني تصوير أعمالهم، من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني المقبل 2021، والذي تكثر به الأعمال الدرامية، وأصبح هو موسم عرض المسلسلات من كل عام.

حرصت العديد من الفنانات بالوسط الفني على الانضمام للمارثون الرمضاني بأعمال من إنتاج دول عربية أخرى، لخوض تجربة جديدة، وأيضًا من أجل التوسع على مستوى الوطن العربي.

"هير نيوز" رصدت أبرز الفنانات المشاركات بأعمال خارج مصر في الموسم الرمضاني المقبل.

منة فضالي
وكشفت الفنانة منة فضالي، في وقت سابق، عن تفاصيل مشاركتها في الجزء الثاني من المسلسل السوري "المقابلة مع السيد آدم"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، مؤكدة أن المخرج السوري فادي سليم تواصل معها من أجل مشاركتها له في المسلسل، وصرحت بأنها في البداية اعتقدت بأنه يود انضمامها لتؤدي دورها باللهجة السورية.

وتابعت منة فضالي، أنها اعتقدت ذلك لأنها تجيد اللهجة السورية؛ نظرًا لأن جدتها تنتمي إلى المجتمع الشامي تحديدًا من الصالحية، مشيرة إلى أنها كانت تود تجسيد الدور باللهجة الشامية من أجل خوض تجربة جديدة.

وتشارك منة فضالي في المسلسل مع عدد من النجوم السوريين، وبينهم غسان مسهود، وعبد المنعم العمايري، وروعة السعدي، وريم عبد العزيز، ومن تأليف، وإخراج فادي سليم.

نشوى مصطفى
وتشارك الفنانة نشوى مصطفى أيضًا في مسلسل "اللي نحبهم"، والذي من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وهو من إنتاج دولة الإمارات العربية المتحدة، وكشفت عن عرضة بمجموعة قنوات "أبو ظبي".

وتشارك الفنانة نشوى مصطفى في مسلسل "اللي نحبهم"، بالتعاون مع عدد من نجوم الخليج، من بينهم أحمد الجسمي، وفاطمة الحوسني، وعائشة عبد الرحمن، وجمعة علي، وشوى مصطفى، ومروان عبد الله، ومرعي الحليان، وماجد الجسمي، وعلياء محمد، ومن تأليف مرعي الحليان، وإخراج باسم شعبو.

بدرية طلبة
وكشفت الفنانة بدرية طلبة، منذ أيام عن سفرها إلى لبنان من أجل المشاركة في تصوير مسلسل سوري، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات مجموعة من الصور، والفيديوهات أثناء تحضيرها للسفر، وتواجدها بالمطار، مشيرة إلى عرضه بالموسم الرمضاني 2021.

ads
ads