الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«يا بختك بحماتك».. لو كانت من هذه الأبراج

الإثنين 08/مارس/2021 - 05:19 ص
هير نيوز

مربع الخطر في أي علاقة أسرية، هو "الزوج والزوجة وأمه وأمها" ورغم وجود مئات القصص عن "الحموات العقارب"، هناك أيضا قصصٍ جميلة عن "حموات ملائكة".. ولكل حماة برج، يكشف لنا حقيقة شخصيتها، ومن الممكن أن نتوقع منه طريقة تعاملها مع زوجة ابنها المستقبليه.

* جريدة «هير نيوز» تستعرض أبراج الحموات المتميزين:

1- برج الحمل
هذه الحما لن تسمح لأي شخص بالملل.. إنها تدرك أن ابنها قادر على بناء علاقات مع زوجته بشكل مستقل، لا تأتي لابنها في عطلة نهاية الأسبوع ولا تتدخل في حياته الشخصية.

2- برج الثور
هذه الحما بخيلة في الثناء، وكذلك بخيلة في الانتقاد، إنها لا ترى أنه من الضروري إخبار الزوجين كيف يعيشون، ولكنها تدعمهم في الأوقات الصعبة، تعتقد أنه بمجرد اتخاذ قرار الزواج، يجب أن يقبل كلا الزوجين بعضهم، ويمكن أن تحل بسهولة المشاكل المالية.

3- برج الأسد
حما غير عادية إلى حد ما، يمكنها أن تحب زوجة ابنها أكثر من ابنها، إنها تبدو ذكية وجديرة وقوية بالنسبة له، سوف تنتظر الاهتمام والثناء من زوجة ابنها، إذا قرر الابن الطلاق، فلن توافق على مثل هذا الفعل وتلومه على كل شيء.

4- الميزان
حما حكيمة وتحترم زوجة ابنها وتساعدها كثيرًا، إنها تحب أحفادها حقًا وهي على استعداد لنقلهم إلى مكانها للعيش فيه، إنها تحافظ دائمًا على السلام والهدوء في الأسرة.

5- القوس
تعرف هذه الحما دائمًا كيف تعمل بشكل أفضل وتلتزم الصمت، فهي من حيث المبدأ تحتاج إلى الاحترام من زوجة ابنها فقط.

6- برج الجدي
تفضل أن تعيش حياتها الخاصة، بدلًا من حياة ابنها، لن تزعج الزوجين باستمرار، إنها تعرف كل شيء عن ابنها وتحاول بكل طريقة ممكنة المساعدة في زيادة الرفاهية المالية للأسرة.

ads