السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لسيدات «الأسد».. تخلّي عن الأنانية مع زوجك

الأربعاء 10/مارس/2021 - 01:50 ص
هير نيوز

تشهد المرأة الأسد هذا العام العديد من حالات الصعود والهبوط. الكواكب الأكثر تأثير على برجك هم كوكب المُشترى وزحل، للمريخ أيضًا تأثير خفيف. من الأفضل أن تعملي على تحقيق التوازن بين حياتك الاجتماعية وحياتك العملية.

أما فى الحياة العاطفية، فان المرأة الأسد قوية ومشاكسة دائمًا، سينجذب إليكِ رجل برج الحمل بسرعة، فأنتما تتميزان بأن لكما شخصيتين متميزتين، دائمًا تتحدون بعضكما البعض عقليًا وجسديًا. ستجدون بعضكم البعض على الفور، لأن لديكم مواضيع مشتركة كثيرة للحديث عنها.

يعجب رجل الحمل بإصرارك، وشخصيتك الجذابة. أنتِ أيضًا بحاجة إلى رجل يمكنه التنافس معكِ، ستتكون علاقة رائعة بينكما.
 
اهتمامات رجال برج الحمل
يهتم رجل الحمل بالحب، فتشعر وكأنكِ في القمة، وهو المكان الذي تفضلى أن تكون فيه، سيكون لديكما دائمًا بعض الأفكار الجديدة والمثيرة كلما اجتمعتما.

هذا الرجل يقدر استقلالك بقدر ما يقدر استقلاله، إنكما متفاهمان لأقصى درجة، توفران لبعضكما البعض المساحة التي تحتاجين إليها.

حيث تتمتع المرأة الأسد والرجل الحمل بالطموح والنجاح، هذا سيجعلكما تعيشان أسلوب حياة آمن ومريح.

احذري السيطرة
لكن لا يستمر الحب كثيرا، لأن المرأة الأسد تحب السيطرة، وهو يكره التخلي عن السيطرة، وسيؤدي هذا إلى العديد من المشاكل، ولن يتراجع أحد منكم.

العقبة الوحيدة بالنسبة لهذين الزوجين ستكون طبيعتها الأنانية. تريدي أشياء معينة في الحب، وإذا كان هذا لا يتفق مع رجل الحمل، ستعلني الهجوم عليه فورا. ولكن إذا تمكنتما من تجاوز الأنانية لبعضكما البعض، فإنكما ستعيشان أفضل الأوقات.

نصيحة مهمة
استدعى بعض الصبر، سوف ينسى بسرعة سبب قتالكما، ويمكنكا المضي قدمًا معًا، ويجب أن تتعلمى التخلي عن السيطرة من حين لآخر والثقة في قدرة حبيبك على اتخاذ القرار الصحيح.

ads
ads