السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دهس سيدة أسفل عجلات جرار زراعي في الدقهلية

الإثنين 08/مارس/2021 - 04:27 م
هير نيوز

لقيت ربة منزل مُسنة مصرعها ، بعدما صدمها جرارًا زراعي أثناء عبورها الطريق بمدينة المطرية بمحافظة الدقهلية.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المطرية من بعض الأهالي بوقوع حادث تصادم ومتوفى بميدان "النافورة" ببندر المطرية.

وبانتقال الضباط إلى مكان البلاغ والفحص تبين  أنه أثناء سير جرار زراعي ( بدون لوحات معدنية ) قيادة المدعو "محمد محمد حامد بدوي" 44 عامًا، عامل، ومقيم بقرية "الفروسات" دائرة مركز المنزلة اصطدم بالمدعوة "فتحية محمد محمد السيد النبلاوي" 64 عامًا، ربة منزل، ومقيمة منطقة البر الثاني ببندر المطرية حال عبورها الطريق أمامه فجأة مما أدى إلى وفاتها في الحال، وتم نقلها إلى مستشفى المطرية المركزي.

وبسؤال قائد الجرار الزراعي وشقيقة المتوفاة المدعوة "هدى محمد محمد السيد" 41 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان أيدا مضمون الفحص وقرر قائد الجرار أنه دون قصد منه واتهمت الأخيرة قائد الجرار الزراعي بالتسبب في الحادث ووفاة شقيقتها لم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالمكان.

وورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة كسر بالجمجمة والفك والساق اليمنى ونزيف داخلي بالمخ، ولا توجد شبهة جنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم   1664 لسنة 2021 جنح مركز شرطة المطرية وجاري استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ads