الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواصفات المرأة السرطان.. روتينية ولكنها زوجة مثالية

الأربعاء 10/مارس/2021 - 02:42 م
هير نيوز

هادئة جدا وتتحلى بالسلام الداخلي، تعد الصفة الأبرز التي تظهر على السيدات من برج السرطان، فصفات المرأة تختلف باختلاف البرج الذي تتبعه، وتسعى بعضهن لمعرفة هذه الصفات لتقوية الإيجابي منها، والعمل على تجنب الصفات السلبية، والتي قد تعرضها لمواقف غير محمودة العواقب.

وتقدم لك "هير نيوز" في هذا التقرير، مواصفات المرأة من برج السرطان، والذي يبدأ من 21 يونيو حتى ٢٠ يوليو.

برج السرطان
المرأة السرطان هادئة جدا، وتتحلى بالسلام الداخلي على الرغم من أنها شغوفة وأحيانا عنيدة. ليدها عزيمة وإصرار على اتمام مهامها.

عندما يتم مضايقتها أو استفزازها تكون عدوانية ولا تخفى غضبها، وهي حساسة وتهتم بالآخرين وتحميهم، كما أنها تعشق بجنون.

توافق السرطان مع الأبراج
الأبراج التي يتوافق معها برج السرطان: العقرب، الحوت، والجدي.

الأبراج التي لا يتوافق معها برج السرطان: القوس، الحمل، والجوزاء

مميزات المرأة السرطان:
المرأة السرطان تحب بجنون ومخلصة إلى حبيبها، فضولية، لكنها تمنح جميع من حولها الاهتمام، شخصية متزنة وواعية ولديها طموح عالي، بالإضافة إلى أنها شخصية دبلوماسية تعرف كيف تتعامل مع الآخرين.

عيوب امرأة برج السرطان:
تميل إلى العزلة، كتومة، بالإضافة إلى ذلك من الصعب فهم شخصيتها. يمكن أن تتأذى بسهولة بسبب حاجتها إلى تقديم كل ما في وسعها إلى الشخص الذي تحبه، دون أي اعتبار لرضاها، ومن الممكن أن تعاني من تقلبات مزاجية تسسب لها اكتئاب في بعض الأوقات.

المرأة السرطان والعلاقات العاطفية:
المرأة السرطان عاطفية، من السهل الحصول على قلبها بالزهور، وتحب أن تفكر كثيرا قبل اتخاذ قرار العلاقة، وتبحث عن شخص يشاركها اهتماماتها.

لا تثق بالأخرين بسهولة، وهي صبورة في أوقات الأزمات وتشارك زوجها لتخطي العقبات، مما يجعلها زوجة مثالية.

تحب المرأة السرطان الرجل الذي يحتضنها دئما ويكون رومانسيًا معها، وتعطي الأولوية دئما لزوجها وأطفالها؛ إذ تحرص على الأهتمام بهم طوال الوقت.

المرأة السرطان والعمل:
المرأة السرطان تحب الروتين ولا تسعى للنجاح والتقدم في العمل، لديها القدرة على فهم الأخرين والحكم عليهم. تظهر مواهبها عند التعامل في الأمور المالية، لذلك أفضل الوظائف لديها هي إدارة الأعمال.

ads