السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تحرك من "الطفولة والأمومة "تجاه واقعة التحرش بطفلة المعادي

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 11:59 ص
هير نيوز

استنكرت الدكتورة سحر السنباطي، رئيس اللمجلس القومي للطفوله والأمومة، واقعة تحرش طفلة المعادي، مؤكدةً أنه تم تقديم بلاغ للنائب العام، بشأن الواقعة، عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع الفيديو الخاص بالتحرش خلال الساعات المتأخرة من مساء أمس الاثنين.

وأكدت "سحر" - في تصريح خاص لـ"هير نيوز" - أنه سيجري تقديم كل أشكال الدعم النفسي والمعنوي للطفلة، حتى لو لم ينتج عن التحرش أي ضرر نفسي قد تتعرض له على المدى البعيد.

في الساعات الأولى من صباح، اليوم الثلاثاء، اجتاحت حالة من الغضب مواقع التواصل الاجتماعي، بعد واقعة تحرش شخص بطفلة صغيرة؛ إذ تردد أن ذلك حدث في مدخل أحد العقارات بمنطقة المعادي في القاهرة.

وسجلت كاميرات مراقبة مثبتة في المكان تفاصيل الجريمة؛ إذ قام المتحرش باستدراج الطفلة بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار، وبدأ في تنفيذ جريمته حتى قامت إحدى السيدات من قاطني العقار بفتح باب شقتها وفضح المشهد.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأجهزة الأمنية، بسرعة القبض على منفذ الجريمة، بعدما أثار حالة من الاستياء والغضب، خاصةً وأن الفيديو أظهر وقوع مشاجرة بين الجيران والمتهم بعد اكتشاف وتوثيق واقعة تحرشه ثم فر هاربًا، إلا أن الكاميرات المثبتة في العقار وثقت جريمته وكشفت صورته بوضوح.

ads