الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المرأة الأسد.. شخصية قوية ومحبة للحياة

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 03:35 م
هير نيوز

المرأة الأسد تحب الحياة، فهي شخصية مرحة تحب اللعب. إنهم يريدون منك أن تفعل شيئًا ممتعًا معهم، تسعد جدا عندما تشعر بحريتها واستقلاليتها. شخصيتها قوية جدا، تحب السيطرة. فهى ملكة في كل شيء، تحب لفت الانتباه لها. ذكية وصريحة، إذا حاول شخص إزعاجها، سوف تعلن عن غضبها وتظهروجهها الآخر.

لذلك تجنب إثارة غضبها إذا كنت لا تريد رؤية المخالب. إذا حاولت العبث بطريقة حياتها أو نوعية حياتها، فسوف تحبطك بشدة.

المرأة الأسد هي المسئولة عن حياتها ولا تستمتع لأي شخص آخر يخبرها بما يجب أن تفعله، وتأخذ الأمور على محمل الجد دائما، وشخصيتها تجعلها واثقة في نفسها للغاية ولا تهتم بأراء الأخرين. تحلم كثيرا وقد تكون ملهمة لجميع من حولها أيضا.

مميزات امرأة برج الأسد

المرأة الأسد ذكية وقوية الشخصية، واثقة من كل ما تفعله لاتنتظر آراء الآخرين، صريحة، ولا تخفى غضبها. محبة للحياة والمرح واللعب، وعندما تضع أنظارها على شيء، تكون مصممة على الحصول على ما تريد، ولديها إحساس جمالي رائع وغير تقليدي.

عيوب المرأة برج الأسد

المرأة الأسد لا تهتم بآراء الآخرين.عندما تغضب، تخرج مخالبها بسرعة فيصعب التحكم بها. أحيانا تكون مغرورة بسبب ثقتها الزائدة في نفسها.

الأبراج التي يتوافق معها برج الأسد: القوس، الحمل، والدلو.

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الأسد: الجوزاء، الجدي، والحوت.

المرأة الأسد والعلاقات العاطفية

المراة الأسد تتمتع بالدفء والحيوية عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن مشاعرها العاطفية؛ لأنها تتقن لغة الرومانسية جيدا.

عنما تقع المرأة الأسد فى الحب، تجعل حياتها متجددة وخالية من الملل. تهتم كثيرا بزوجها، ولكنها تنتظر منه نفس مقدار الحب والاهتمام، فهي مخلصة للغاية، حنونه وعاطفية.

المرأة الأسد والعمل

المرأة الأسد ذكية ونشيطة، تليق بها المناصب القيادية، تكره الروتين في العمل، فهي شخصية قيادية، لديها ثقة عالية بنفسها، وأيضا تحب النظام وتلهم كل من حولها بأفكار مميزة، وهي شخصية مبدعة ويمكن الاعتماد عليها.

المرأة الأسد.. شخصية قوية ومحبة للحياة

المرأة الأسد.. شخصية قوية ومحبة للحياة
ads
ads