الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصدرها «الترند».. فيفي عبده: الله يحمي مصر

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 05:07 م
هير نيوز

حرصت الفنانة فيفي عبده على التعليق على واقعة بائع الفاكهة الذي تقابل معه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالأيام الماضية، والذي تكفل الرئيس بعلاجه، داعية من الله أن يحميه، ويحفظ مصر.

ونشرت فيفي عبده، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات فيديو المقابلة على طريقة الإستوري، وعلقت عليها قائلة: "الله يحمي مصر.. وشعبها الطيب اللي فيها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وكانت الفنانة فيفي عبده قد تسببت في جدل كبير بالساعات الماضية، وذلك بعد أن شاركت جمهورها بفيديو لها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، وأشارت إلى أنها مريضة، وتتلقى العلاج، وطلبت من جمهورها بضرورة الدعاء لها، وأكدت على تحسن حالتها الصحية، ولكنها لم تتعافى بشكل نهائي، لتتصدر به تريند جوجل.
 
وكان الرئيس السيسي حضر اليوم احتفالية "يوم الشهيد"، وحرص على إلقاء كلمة بها، فبدأ حديثه قائلًا: "إن يوم الشهيد نلتقي فيه جميعًا بأسر شهداء مصر والمصابين"، مؤكدًا على أنهم قدموا أغلى ما يمتلكونه من أجل العيش في أمن، وسلام.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية يوم الشهيد بأنه لن ينسى هؤلاء الذين قدموا حياتهم فدائًا للوطن، مشيرًا إلى نسيانهم يعد من أنواع الجحود على حد تعبيره.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي: أن الاحتفال بيوم الشهيد يعد واجب وطني، ولا بد من الحفاظ عليه، وأنها الفرصة الوحيدة للقاء بأسر الشهداء، والمصابين.

وأقيمت ندوة الاحتفال بيوم الشهيد بالساعات الماضية، وهي تعد الندوة التثقيفية الثالثة، والثلاثين للقوات المسلحة، وهي بعنوان "لولاهم ما كنا"، وهي أحد مراسم الاحتفال بيوم الشهيد، وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من رجال الدولة، وذلك في مركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس، في القاهرة الجديدة.

بعد تصدرها «الترند».. فيفي عبده: الله يحمي مصر

بعد تصدرها «الترند».. فيفي عبده: الله يحمي مصر
الكلمات المفتاحية
ads
ads