الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 شهود جدد يدلون بأقوالهم أمام النيابة بواقعة التحرش بـ«طفلة المعادي»

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 05:01 م
هير نيوز

استمعت نيابة جنوب القاهرة الكلية، إلى أقوال ٣ شهود جدد في واقعة التحرش بـ"طفلة المعادي" داخل أحد العقارات السكنية.

وأكد جميع الشهود في أقوالهم على عدم معرفتهم بالمتهم من قبل، وأنهم فوجئوا يوم الحادث بصدور أصوات من مدخل العقار، وشاهدوا المتهم وهو يخرج ثم اختفى وعلموا بواقعة تحرشه بالطفلة.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة، تمكنت من إلقاء القبض على المتهم محمد جودت المتهم بالتحرش بطفلة المعادي، وتبين اختفائه في إحدى الشقق محاولًا التخفي، وجرى التحفظ عليه، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق

وكانت نيابة جنوب القاهرة الكلية، قد كلفت نجدة الطفل بوزارة التضامن الاجتماعي، بالبحث عن الطفلة المجني عليها في واقعة التحرش، وإحضارهم إلى النيابة لاستكمال التحقيقات.
 
وتستمع النيابة إلى أقوال شهود العيان وهم طبيبة تحاليل وفتاة أخرى، وتبين أن المكان الذي خرجت منه سيدتين لنجدة الطفلة هو معمل تحاليل في الطابق الأرضي من عقار بميدان الحرية بالمعادي، وليست شقة سكنية.
 
وكشفت التحقيقات الأولية التى تجريها جهات التحقيق والأجهزة الأمنية أن الطفلة التي تعدي عليها أحد الأشخاص داخل مدخل عمارة بمنطقة المعادي، بائعة مناديل وكانت متواجدة في الشارع.

ويقوم فريق من مباحث الانترنت ومباحث القاهرة والنيابة العامة بالتحقيق في الواقعة. وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على كاميرات المراقبة، وطلب التحريات عن الواقعة.

ads
ads