الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الباروكة».. تعود من جديد «موضة 2021»

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 10:31 م
هير نيوز

بعد اختفاء موضة ارتداء الشعر الصناعي أو "الباروكة" لسنوات عديدة، عادت لتطل علينا من جديد لتتصدر موضة 2021.

وقد تميل الكثير من النساء لاستخدام الباروكة من أجل تغيير إطلالتها وإجراء تعديلات كبيرة في استايل شعرها دون إلحاق الضرر به سواء من خلال تعريضه للحرارة أو الصبغة.

إطلالة رائعة
وتعتبر الباروكة من أسهل الطرق التي تساعد على ظهورك في إطلالة رائعة وجديدة كل يوم، وذلك دون إتلاف شعرك الطبيعي وتعريضه للتلف تساعدك على الحصول على مظهر جريء وجذاب.

*«هير نيوز» تقدم لكِ عدة نصائح يمكنك اتباعها للحفاظ على فروة رأسك قبل ارتداء الباروكة أو من أجل اختيار النوع المناسب لكِ ومنها:

نوعية الباروكة
يجب عليكِ تجربة الباروكة على رأسك أولا قبل شرائها للتأكد من جودة جلد فروة الباروكة ونعومته، ومن الضروري أن يكون مريحًا لرأسك بشكل كبير.

الشعر الطبيعي
يجب عليكِ اختيار الباروكة من الشعر الطبيعي والابتعاد عن الصناعي حتى يتحمل الصبغة، ومن الأفضل اختيار الباروكة الكاملة بدلًا من لنصف الباروكة لأنها تكون أفضل في الثبات على الشعر ويمكن ارتدائها بنفسنا بسهولة دون اللجوء لمتخصص.

طريقة الاستخدام
حتى يمكنكِ استخدام الباروكة والحفاظ عليها لوقت طويل دون تلف يجب عليكِ تجنب صبغها أكثر من اللازم، حتى لا يتأثر شعرها بتكرار الصبغ، وكذلك يجب عليكِ غسلها مرة واحدة في الأسبوع وتمشيطها بفرشاة الشعر وتجنب استخدام المشط حتى لو كان واسع.

كما تحتاجين إلى تحديد شكل وجهك "بيضاوي، دائري، مربع" ليساعدك ذلك على الحصول على الباروكة التي تناسبك سواء طويلة أو قصيرة وأيضًا قصتها المناسبة.

ads