الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حبس المتحرش بطفلة في المعادي

الأربعاء 10/مارس/2021 - 12:46 م
هير نيوز

أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، اليوم الأربعاء، بحبس المتهم بالتحرش بطفلة داخل مدخل عمارة سكنية بمنطقة المعادي، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وواجهت النيابة المتهم بفيديوهات الواقعة، وأنكر تهمة اعتدائه على الطفلة أو التحرش بها، وأكد أنه على معرفة قديمة بها ويساعدها بشراء المناديل، وكان يمزح معها فقط. 


وتبين من التحقيقات أن الطفلة تدعى سارة تبلغ من العمر 6 سنوات وتدرس بالمرحلة الابتدائية، واعتادت على العمل في بيع المناديل بمحيط ميدان الحرية من ٣ سنوات، بصحبة والدتها وجدتها، بجانب تعليمها. 

وكشفت التحقيقات، عن أن يوم الواقعة، استدرج المتهم الفتاة حتى دخلت خلفه إلى داخل أحد العقارات بحجة إعطائها مساعدة، وما إن دخلت جذبها بجانب السلم وحاول الاعتداء عليها ولكن صوت الفتاة وكاميرات المراقبة الخاصة بمعمل التحاليل في الدور الأرضي حالت دون تمكنه من الاعتداء عليها، وقامت أحد السيدات بإنقاذها وفور فتحها باب الشقة، خرجت الطفلة إلى الشارع مسرعه في حالة من الذعر.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبطه بعد مرور ٢٠ ساعة من البحث المكثف؛ إذ ضُبط مختبأً داخل أحد الشقق السكنية، وجارٍ استكمال التحقيقات معه وعرضه على النيابة.

ads
ads