السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا تريد المرأة «الثور» في الرجل؟

الجمعة 12/مارس/2021 - 03:29 ص
هير نيوز

تتسم المرأة الثور بالعديد من المميزات والصفات الحميدة منها أنها شخصية ذكية وطموحة وجديرة بالثقة، وهي الصديقة والزميلة والحبيبة المذهلة، تقدر الثور الصدق قبل كل شيء وتفخر بأن علاقتها الشخصية تميل إلى أن تكون خالية من الدراما.

تشتهر المرأة الثور بأنها عنيدة، لن تغير رأيها لمجرد إسعاد شخص آخر، وتغير تفكيرها فقط إذا كان لديها حقًا تغيير في الرأي. قد تواجه أحيانًا مشكلة في التمحور لتلبية مطالب شخص آخر، مما قد يؤدي إلى أوقات عصيبة في العمل أو المدرسة.

عندما يكون لديها مهمة، لا تخشى الثور أبدًا أن تشمر أكمامها وتبدأ العمل، ولن تغمض عينيها طوال الليل لإنجاز المهمة. المثابرة والعمل الدؤوب، هو شعارها فى الحياة، تحاول إنجاز الأشياء على الرغم من أي عقبات قد تظهر، بينما قد يكون تكوين صداقات مع برج الثور أمرًا صعبًا نظرًا لأنهم خاصون جدًا بمن يريدون في دائرتهم الاجتماعية.

لا ينجذب برج الثور إلى القيل والقال أو الدراما التافهة. المرأة الثور بارعة في جعل رؤيتها حقيقة واقعية. إنها فنانة ومهندسة ومصممة رائعة، قادرة على حل المشكلات لتحقيق رؤيتها. يحكم برج الثور، كوكب الزهرة، وهو الحب والمال، والثور موهوبة في العثور على كليهما.

فماذا تريد المرأة الثور في الرجل؟
المرأة الثور تقليدية، وانطوائية بطبيعتها، لذا تبحث عن رجل يمتلك صفات متقاربة معها أو يحب العيش في نفس وتيرة حياتها. أيضًا تحب الرجل المنظم.

المرأة الثور عملية وتأخذ الأمور ببطء، تدريجيًا مع مرور الوقت. تبحث عن نفس السمات في زوجها المستقبلي، لا تغضب بسهولة ولا تظهر انفعالات عاطفية، ومن ثم فهي تبحث عن نفس مقياس ضبط النفس لدى الرجل.

ads
ads