الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شعرها مستعار ورفضت إعلان إصابتها بالسرطان.. تصريحات نارية لـ لينا شاكر

الخميس 11/مارس/2021 - 04:03 م
لينا شاكر
لينا شاكر

تسببت الإعلامية لينا شاكر في حالة من الجدل خلال الأيام السابقة، وذلك بعد نشر أحدث جلسات تصويرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت بها عن إصابتها بمرض السرطان، وتعافيها منه، وظهرت بها بعد سقوط شعرها نتيجة تناولها للكيماوي من أجل التصدي لهذا المرض.

وحلت لينا شاكر ضيفة على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ويذاع عبر قنوات الـ"CBC"، وكشفت به عن رحلتها مع هذا المرض حتى تعافيها منه، وحرصت "هير نيوز" على رصد أبرز تصريحاتها في البرنامج.


إخفاء إصابتها بالسرطان
كشفت لينا شاكر عن أنها في بداية معرفتها بمرضها كانت تحرص على عدم علم أحد بهذا الأمر، من أجل عدم مضايقة البعض من أصدقائها، وعائلتها.

وأكدت أن ظهورها في جلسة التصوير كان بتشجيع من صديق، وبعدها تحدث معها الإعلامي شريف مدكور عبر الهاتف، وكان عائدًا من أحد الندوات في مستشفى "بهية"، وكان يتحدث عن سرطان الثدي، وطرح عليها أيضًا الخضوع لجلسة التصوير من أجل تشجيع العديد من المرضى.

استخدام الباروكة
وأعلنت أنها كانت تستعير شعر غير طبيعي أثناء ظهورها في برنامجها قبل أن تصاب بمرض السرطان، وذلك من أجل العناية بشعرها الطبيعي، وهذا ما استعانت به لإخفاء مرضها، وأشارت إلى أن يعد مرتب من عند الله.

الظهور بدون شعر مستعار
حرصت لينا شاكر على حضور الحلقة دون الإستعانة بشعر مستعار، مؤكدة أنها المرة الأولى التي تذهب فيها لمكان، دون الشعر المستعار، وصرحت لينا أن الهدف من ظهورها بهذا المظهر هو إرادتها في التحرر من جميع القيود، وأيضًا تحرر الجمهور من أي قيود، ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

مدة رحلة العلاج
أوضحت لينا شاكر أن رحلة علاجها استمرت لما يقرب من 8 شهور، وعن سبب حرصها على إخفاء مرضها، كشفت عن أنها كانت لا تريد أن يصل الخبر لجدتها لكي لا تحزن عليها، وأن لينا أرادت عند إخبار جدتها تكون قد تعافت من هذا المرض، وأكدت على أنها أصبحت بصحة جيدة، وأضافت إى أن هناك الكثيرين غير جدتها.

وكشفت لينا شاكر عن أنها ذهبت لجدتها بعد إعلان إصابتها على صفحات التواصل الاجتماعي، لكي تخبرها عن مرضها، ولكنها تفاجأت بإخبار بعض المقربين لها، وأضافت على أنها تلقت العديد من الدعم، والمساعدات من أصدقائها، والمقربين لها في رحلتها مع مرض السرطان.

جلسة التصوير
وصرحت لينا شاكر عن طلبها من أحد المصورين لتصويرها بعد تساقط شعرها نتيجة لإصابتها بمرض السرطان، وأكدت عليه أنها تريد ذلك من أجل أن تكون حافزًا فيما بعد للعديد من المصابين من عدم الخوف من اختلاف شكلهم بعد المرض، وأكدت أنها ضعت لجلسة التصوير، وظلت محتفظة به لمدة شهرين.

وأضافت لينا شاكر أنها حرصت على طرح الصور في اليوم التالي لآخر جلسة علاج لها، وأكدت أن المنشور الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية هو يحمل العديد من المشاعر الداخلية لها، ولكنها بشكل مختصر، وكشفت عن أن هناك أزمة كبيرة في الإصابة بمرض السرطان لم يتطرق لها الكثير، وهي رفض عمل السيدات المصابات من جانب أصحاب العمل نظرًا لسقوط شعرهن، واختلاف مظهرهن.

وحرص عدد من الإعلاميين وأصدقاء، لينا شاكر على مفاجأتها بظهورهم لها في استضافتها ببرنامج "معكم"، ومن بينهم الإعلامي شريف مدكور، وأكد أنه كان على علم بكل التصريحات التي كشفت عنها لينا شاكر في منشورها التي أعلنت به عن إصابتها بالسرطان، وأضاف أنه كان من معارضي ارتدائها للشعر المستعار.

ads
ads