الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لكل الأبراج.. تعرفي على حظك طوال شهر مارس

السبت 13/مارس/2021 - 11:20 ص
هير نيوز

من منا لا يبحث كل يوم على المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي عن حظك اليوم ويريد معرفة ما يخبئ برجه، فكلنا دئما نبحث عن أمور الحب والمال والصحة.

نعرض الآن كيف يسير حظك في شهر مارس 2021.

برج الحمل

شهر مارس هذا الشهر القمري، يطلب منك التركيز على التوازن داخل علاقاتك، فسوف تتغير قيمك الشخصية وأنت تقوم ببعض النمو الداخلي العميق، وهو أمر رائع، وعندما تنمو وتتغير، ستنمو علاقاتك أيضًا.

برج الثور

لقد تم نقلك بعيدًا إلى العالم العميق والروحي لأحلامك، مما جعل من الصعب البقاء على رأس جدولك الزمني، لكن هناك مسؤوليات روتينية تحتاج إلى اهتمامك. استخدم هذا الشهر لمساعدتك في إيجاد توازن بين نموك الروحي والبقاء على رأس عملك اليومي.

برج الجوزاء

أنت في حالة من الرومانسية والإبداع الخاصة بك. قد تجد نفسك فى علاقة حب جديدة، لذلك لا تخف واغتنم الفرصة. عندما تشعر بالسعادة والحب والعاطفة تجاه الحياة، سيكون لديك الكثير لمشاركته مع الآخرين أيضًا.

برج السرطان

المخاوف بشأن العمل ربما تجعلك في حالة أقل من الراحة، ولكن الحل يكمن في حياتك الشخصية، واستخدم هذه الطاقة القمرية لمعرفة ما وراء الكواليس في حياتك، واعمل على استعادة التوازن داخل أسرتك حتى تتمكن من التركيز بشكل أفضل على حياتك المهنية.

برج الأسد

حاول أن تعبر عن مشاعرك في كلمات الآن، سواء كان ذلك من خلال لقاء من القلب إلى القلب مع أحد أفراد أسرتك لتوضيح المخاوف، أو عن طريق كتابة أفكارك في دفتر يومياتك لتصفية ذهنك.

برج العذراء

هذا الشهر يمنحك فرصة للتركيز على مواردك المالية، فكن واضحًا بشأن أولوياتك وقم بموازنة مصروفاتك وفقًا لذلك.

برج الميزان

هناك الكثير مما يحدث في علاقاتك، يجب أن تكون قادرًا على تكريم نفسك واحترامها، ويجب أن تصنع السلام مع مشاعرك قبل الاهتمام بعلاقتك بالآخرين.

برج العقرب

في هذا الشهر، يجب أن تهتم بعالمك الروحى أكثر من الأعمال الروتينية، وضع مسؤولياتك اليومية في الانتظار حتى تتمكن من احترام هذه الطاقة الغامضة تمامًا.

برج القوس

كلما قدمت أكثر، كلما حصلت على المزيد، لذا كن كريمًا الآن، فهذه الأيام يمكن أن تساعدك في تكوين روابط عاطفية مع الآخرين تجعلك تشعر بأنك أقل وحدة وأكثر إلهامًا.

برج الجدي

يجب أن توازن بين نفسك التي تواجه الجمهور والعالم الخاص لمشاعرك، ويمكن أن ينجح التقسيم لبعض الوقت، لكنه ليس مستدامًا، وتأكد من توزيع طاقتك بطريقة تمنحك النجاح طول العمر، ولا بأس بتقديم بعض التنازلات في حياتك المهنية من أجل أن تعيش أسلوب حياة أكثر توازنًا.

برج الدلو

أنت تسبح في كل التفاصيل الدقيقة لخططك الآن. ولكن إذا لم تغمض عينيك عن التفاصيل الدقيقة، فلن تكون قادرًا على رؤية النتيجة العظيمة لما تقوم ببنائه حقًا. يضيء هذ الشهر أهدافك الكبيرة بألوان زاهية.

برج الحوت

قد تكون غريزتك الأولى هي السباحة في الاتجاه الآخر وإلهاء نفسك بأول جسم لامع تصادفه. ولكن لكي تتمتع بحياتك، عليك أن تتصالح مع نفسك أولا.

الكلمات المفتاحية
ads
ads