السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لطيفة في «تريند» أنغامي بـ«الليل ليل»

الخميس 11/مارس/2021 - 08:30 م
هير نيوز

تصدرت أغنية "الليل ليل" للمطربة التونسية لطيفة، قائمة التوب 5 على تطبيق «أنغامي» منذ طرحها خلال الساعات الماضية.

ونشرت لطيفة، مقطع من الأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "مؤكدة عن سعادتها الشديدة بنجاح أغنيتها على تطبيق" أنغامي".

وعلقت على الفيديو قائلة: «شكرًا جمهوري الحبيب، أن فرحانه إن الليل ليل عجبتكم.. واللي لسه ما سمعهاش.. اسمعوها دلوقتي على أنغامي".

وتابعت:" الليل ليل، ترند على أنغامي على قائمة توب المغرب والخليج".

كانت "لطيفة" قد كشفت عن تأخر أغنية "الليل ليل" ونشرت عبر حسابها الرسمي على الرسمية بموقع التدوينات القصيرة الشهير" توتير"، قائلة: "آسفة على تأخر الأغنية بسبب إصابة المصور بفيروس كورونا، واستنوا كليب أغنيتي الجديدة (الليل ليل) قريب قوي".

أغنية "الليل ليل" من كلمات ياسين حمزاوي، وألحان وتوزيع أمين القلسي.

وكانت "لطيفة" طرحت آخر ألبوماتها في العام الماضي، وحمل اسم "أقوى واحدة"، وضمّ 14 أغنية، منها: في الأحلام، "أنا عشت عمري، قلاب، ما كرهوش، أقوى واحدة، دمرت اللي ما يتدمر، حب يغير ملامح، زيدي، ماتقوليش، كن جميلًا، خاصمني ماشي، أدي عقد، أنت ياه".

وتعاونت خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: أيمن بهجت قمر، وليد سعد، مدين، مونتي، إسلام صبرى، حسام سعيد محمدي، محمود أنور، ومهندس الصوت ياسر.

وكانت المطربة التونسية لطيفة نعت الفنان الراحل يوسف شعبان عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، متاثرة بوفاته، وعلقت لطيفة،: "الله يرحمك يا فنان يا عظيم يا إنسان يا محترم.. بصمتك قوية فى الفن كل الأجيال هتتعلم منك ومن احترامك للفن ولجمهورك.. ألف رحمة ونور على روحك". وارفقت بجانب التدوينة صورة للراحل الفنان يوسف شعبان.

الكلمات المفتاحية
ads
ads