السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الخميس مع هير نيوز».. شاهدي فيلم «Me Before You»

الخميس 11/مارس/2021 - 10:10 م
هير نيوز

إذا كنتِ تبحثين عن إحياء سهرات الخميس، وممارسة بعض الأنشطة به، وذلك باعتباره آخر أيام الأسبوع، وإن كنتِ تفكرين في سهرة أُسرية مع الاسترخاء للتخلص من التوتر، وضغط العمل الذي يتعرض له الأشخاص خلال الأسبوع، فإننا نقدم لكِ كل أسبوع «الخميس مع هير نيوز»، لنساعدك على مشاهدة فيلم رومانسي، أو الاستماع إلى أغنية رومانسية، أو نعرض لكِ قصة حب في يوم الخميس من كل أسبوع.

واخترنا لكِ في هذا الأسبوع الفيلم الأمريكي الرومانسي "Me before you"، الذي تدور أحداثه حول الحب المستحيل بين شاب ثري مريض، وممرضته الفتاة البسيطة، وتقع بينهما قصة حب، لكن زواجهما يصبح مستحيلًا ليفترقا الثنائي بالنهاية.

وفيلم "Me Before You"، من بطولة: سام كلافلن، إميليا كلارك، جانيت مكتير، وتشارلز دانس، وهو من تأليف جوجس مويس، وإخراج ثيا شارلوك، وتوزيع "وانزر براذرز"، ومن إنتاج "نيو لاين سينما"، وأليسون أوين.

واستطاع فيلم "Me Before You" حصد ملايين المشاهدات، ولم تقتصر مشاهدته على المجتمع الأمريكي فقط، بل وصل إلى العديد من دول العالم، وأعرب العديد من المشاهدين عن إعجابهم الشديد بهذا العمل بالرغم من نهايته التي اعتبرها البعض حزينة، إلا أنه يرصد قصة بطريقة مبسطة، وليس هناك تعقيدات.

وفيلم "Me before you"، من إنتاج عام 2016، وحصل على تقييم 7.4 مما يقرب من 162 ألف متابع، ومشاهد له على موقع "IMDB".

ads
ads