الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صفات المرأة «الحمل».. وتأثير الحب والعمل عليها

الجمعة 12/مارس/2021 - 04:33 ص
هير نيوز

تميز امرأة برج الحمل بأنها نشيطة ومبدعة عندها أسلوبها الخاص في التعامل، وهى أيضا لا تسطيع أن تخفي ما بقلبها، أيضًا قلبها نقي مثل الأطفال، وتحتاج امرأة برج الحمل إلى المزيد من الوقت للتفكير.

امرأة برج الحمل لها أسلوبها الراقي في اختيار الملابس، وتحتاج لكثير من الوقت للتعود على الناس. لكن هناك عيب، وتثق في الآخرين مما يعرضها للمشاكل، لكن لحسن الحظ، تستعيد امرأة برج الحمل توازنها بسرعة من جديد. تحظى بإعجاب كل من حولها فهي تحب الحياة وتعشق التحديات.

الأبراج التي يتوافق معها: القوس والأسد والميزان
الأبراج التي لا يتوافق معها: الحوت والجوزاء والعذراء

مميزات برج الحمل:
المرأة الحمل متفائلة وتحب الحياة تبحث دئما عن ما هو جميل ومثالي تحب أن تكون تحت الأضواء دائمًا، هى أيضًا مبدعة وقلبها مثل الأطفال.
عيوب برج الحمل:
المرأة الحمل غير صبورة، لا ترضى بسهوله. تثق في الآخرين ثقة عمياء، مما يجعلها تتورط في الكثير المشاكل.

المرأة "الحمل" والعلاقات العاطفية:
تحب امرأة برج الحمل الإهتمام بها وتحب التغيير، وتكره الممل والروتين، وعندما تقع في الحب، تبدو وكأنها المرأة الأكثر جاذبية على هذا الكوكب، وستكون مخلصة ودائمًا في حالة مزاجية جيدة لدعم شريكها. في معظم الحالات، تمتلك امرأة برج الحمل طاقة تكفي لشخصين لاتترك فرصة للمشاركة معها، وتتولى هي دور المنقذ دائما.

المرأة "الحمل" في العمل:
هى امرأة لديها الكثير من الطموح فهى ذكية لا تبذل الكثير من الجهد للحصول على ما تريد قائدة ناجحة، يليق بها أن تكون في أعلى المناصب، وتساعد من حولها على النجاح. تكسب الكثير من المال نتيجة عملها، ولكن يذهب بسهولة بسبب حرصها على تدليل نفسها.

ads