الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«داليا مصطفى» تنهار من البكاء والمخرج يوقف التصوير.. فيديو

الخميس 11/مارس/2021 - 09:17 م
هير نيوز

رعاية الأبناء
قالت الفنانة داليا مصطفى، إنها قادرة على التوازن بين عملها فى المجال الفني وبين أسرتها، موضحة أن الأبناء في حاجة لرعاية خاصة في ظل الأحداث والحوادث الغريبة على المجتمع المصري.

تصحيح الأفكار
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "هواها مصري" تقديم الإعلامية فاطمة مصطفي المذاع على إذاعة "9090"، أنها كل فترة تعمل على تصحيح الأفكار الخطأ التي يكتسبها أبنائها من الحياة أو من المدرسة أو الشارع، لافتة إلى أنها تناقش أبنائها وتفتح معهم حوارًا باستمرار.

وأوضحت: "بحاول أكون مش سخيفة، وبحاول أعمل توازن مع أولادي لأنهم حاليًا فى مرحلة المناقشة، وأسعى لتوضيح بعض الأفكار الخاطئة، بالإضافة إلى أني ضد الدروس الخصوصية ومبحبهاش".

وأشارت إلى أن زوجها الفنان شريف سلامة متواجد في بيروت لتصوير عمل سينمائي.

وعن هدية عيد الأم أكدت: "اللي يجي من شريف كله حلو".

وأشارت إلى أنها تناقش المخرج عن أي عمل فني تشارك فيه، لأنها تهتم بالشخصية، موضحة أن الجمهور يتعامل مع الفنان بالظاهر فقط ولا يعرف ما بداخله أو عن المشاكل التى تواجهه في حياته.

وتابعت أن العام الماضي كان أصعب عام مر عليها فى حياتها حيث دخلت المستشفى لإجراء جراحتين، ثم ترددت على المستشفى أكثر من 20 مرة ولم تقم بنشر صورة واحدة على حسابها الشخصي موقع "الفيس بوك" أثناء تواجدها في المستشفى.

وأكدت أنها حريصة على أن يشاركها الجمهور الحالة الإيجابية التي تعيشها، مؤكدة: "الجمهور لا يعلم مدى المجهود الذى يبذله الفنان فى تصوير المسلسل أو الفيلم المشارك فيه".

وروت مشهد لن تنساه في حياتها، قائلة: "شاركت في مسلسل "درب إبن برقوق"، وزوجي توفي فيه، وانهرت من البكاء والمخرج أوقف التصوير".

ads